وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات ابراهيم: الأمن تحت السيطرة .. لا معلومات عن انفجار صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة
Saida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمع كل شقة سيارة مجاناًمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

ماستركارد تواصل جهودها لتعزيز معايير الأمن والسهولة في مجال الدفع بخدمة التمكين الرقمي للدفع

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 04 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 245 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

في خطوة تهدف إلى تعزيز جهودها نحو الحد من المعاملات النقدية، وتحفيز الابتكار، وتعزيز نمو حلول الدفع اللانقدية في المنطقة، أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، اليوم أن حاملي بطاقات ماستركارد من عدد من البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة* سيكون بمقدورهم الاستفادة من خدمة Samsung Pay لتسديد المدفوعات بطريقة سريعة وآمنة.

وتتميز Samsung Pay، خدمة الدفع الرائدة بواسطة أجهزة الهاتف المتحرك من سامسونج، بكونها منصة آمنة وسهلة الاستعمال توفر للمستخدمين حلول الدفع بدون لمس باستخدام أجهزة سامسونج جالكسي المتوافقة مع أجهزة الدفع عند نقاط البيع. وبالاعتماد على تقنيات الاتصال قريب المدى (NFC) والنقل المغناطيسي الآمن (MST)، تدمج هذه المنصة ذات مستويات الأمان المرتفعة بين خاصية التعرف على بصمة الإصبع وتقنية ترميز البطاقة وبرنامج الحماية سامسونج نوكس؛ منصة حماية أجهزة الهاتف المتحرك من سامسونج. وستقدم خدمة Samsung Pay ميزة فريدة تتمثل في تمكين الدفعات في منافذ نقاط البيع التي تعتمد حلول الدفع باللمس أو بدون لمس في الإمارات العربية المتحدة، ما يمنح المستخدمين تأكيداً أكبر على قبول تعاملاتهم بشكل أوسع في نقاط البيع.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا: "يَعدُ إطلاق خدمة Samsung Pay في الإمارات العربية المتحدة بآفاق جديدة بالنسبة لجميع الأطراف المعنية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في قطاع المدفوعات، ويُعزز سعينا لإطلاق حلول مبتكرة من شأنها أن ترتقي بتجارب المستهلك، وأن تمهد الطريق لاعتماد المدفوعات الرقمية. ومع تطور حلول المدفوعات الرقمية، تلتزم ماستركارد ببناء شراكات مع شركاء رئيسيين في مجال التكنولوجيا، مثل سامسونج، لمساعدة البنوك والشركاء الآخرين على تقديم حلول قابلة للتشغيل المتبادل وتوفير تجارب آمنة وسلسة للمستخدمين. وتأتي دولة الإمارات العربية المتحدة في طليعة الدول في مجال تشجيع واعتماد حلول المدفوعات الذكية، ويعكس دعمنا لتنفيذ خدمة Samsung Pay بنجاح التزام ماستركارد بمواكبة النجاح الرائع التي تحققه الدولة في مجال تعزيز الاقتصاد الرقمي".

وتتيح خدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية من ماستركارد لحاملي بطاقات الائتمان والخصم المباشر من ماستركارد استخدام Samsung Pay والاستفادة من أقصى درجات الأمان عند إجراء معاملاتهم. وقد صّممت خدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية من ماستركارد لتحويل أجهزة الهاتف المتحرك من سامسونج إلى وسيلة دفع عملية، وتستخدم تقنيات الدفع الأكثر تطوراً، مثل رقاقة EMV للبطاقات المزودة بشريحة ومفهوم استبدال عناصر البيانات الحساسة بأخرى غير حساسة (Tokenization) والتشفير (cryptography) ونظام القياسات الحيوية، وذلك لضمان صحة معلومات حامل البطاقة. وبالنسبة للمستهلكين وتجار التجزئة على حد سواء، فإن كل عملية شراء يتم إجراؤها من بطاقة ماستركارد باستخدام Samsung Pay توفر جميع المزايا والضمانات المماثلة لاستخدام بطاقات ماستركارد.

وقال محمد غرايبة، مدير قسم الأعمال المؤسسية في قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن متحمسون للتعاون مع ماستركارد، كما أننا على تمام الثقة بأن التآزر الناتج عن ذلك سينعكس إيجاباً على القطاع بشكل كبير. ويتطلب توفير الحلول الرقمية الثورية عقد شراكات قوية، وهو ما نشهده في هذه الحالة مع الإقتراب من إطلاق هذه الخدمة، حيث يشمل الأمن المعزز للأجهزة عمل تكنولوجيا نظام القياسات الحيوية وبرنامج الحماية سامسونج نوكس بسلاسة مع خدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية من ماستركارد. ومن شأن المزايا الأمنية القوية لهذه الخدمة تعزيز تجربة التسوق لمستخدمي خدمة الدفع الإلكتروني ’Samsung Pay‘، حيث انها تجعل تقنية ’الدفع بدون لمس‘ حلاً آمناً وسريعاً يتناسب مع أنماط حياتهم".

وستُتاح خدمة "Samsung Pay" عبر مجموعة مختارة من هواتف سامسونج جالكسي، بما في ذلك أجهزة جالكسي نوت 5 وجالكسي S6 إيدج بلس وجالكسي S7 وS7 إيدج وجالكسي A3 (2017) وجالكسي A5 (2016 - 2017) وجالكسي A7 (2016 - 2017) والأجهزة التي سيصار لإطلاقها لاحقاً.

ويستند هذا الإعلان على التعاون العالمي بين الشركتين، وإطلاق خدمة "Samsung Pay" في الأسواق في جميع أنحاء العالم. وكانت ماستركارد قد أعلنت في العام الماضي عن عقد اتفاقية مع سامسونج لتمكين مستخدمي "Samsung Pay" من التسوق عبر الإنترنت لدى مئات الآلاف من المتاجر التي تقبل فيها منصة ماسترباس الرقمية في جميع أنحاء العالم. كما سيوفر هذا التعاون العديد من الفوائد للبنوك والتجار، الذين أصبحوا الآن قادرين على توسيع نطاق القنوات التي تربطهم بالمستهلكين المستفيدين من هذه الخدمات، وذلك بدون القيام بأعمال تطوير إضافية.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822816579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار