تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسيSerhan Travel & Tourism
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين وفاة طفلة اثر سقوطها من الطبقة الثانية في صيدا اتفاقية تعاون بين جمعية المواساة والاغاثة الإسلامية - 4 صور لقاء تشاوري عن مشروع معالجة مياه الصرف الصحي في ساحل صيدا والزهراني جمعية نور اليقين تكرم الشاعر والمربي سبع عبد الرازق تقديراً لجهوده الخيرية ومواقفه الوطنية - 9 صور ندوة عن الأديان ودورها في تعزيز العيش المشترك في جامعة الجنان في صيدا - صورتان أمير المعجنات يدعوكم إلى افتتاح التذوق نهار الأحد 19 تشرين الثاني 2017 في عبرا - بجانب جنينة عبرا دعوة إلى خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية رعاية اليتيم تحيي العرض الأول لفيلم MADAME وريعه للتوحد‎ محاضرة دينية تربوية لأمهات الرعاية بمناسبة ذكرى المولد النبوي للدكتور الطراس - 3 صور دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال أكاديمية الشطرنج في النادي الأهلي - صيدا لإحرازهم بطولة البحر الأبيض المتوسط في اليونان - 7 صور نورا الحريري تشارك بمعرض لجنة سيدات مسجد الروضة وتساهم بتقديم منح مدرسية - 4 صور الحريري استقبلت أمين عام اتحاد الغرف العربية ووفودا متضامنة - 7 صور البزري: الحوار السياسي الجدي يبدأ فور عودة الرئيس الحريري الى لبنان جريح نتيجة حادث صدم محلة دوار العربي في صيدا إطلاق نار كثيف بعين الحلوة تزامنا مع تسليم مطلوب للجيش علي العبد الله خلال زيارة النائب بهية الحريري: الرئيس سعد الحريري هو ضمانة لبنان - 3 صور الشيخ زيد ضاهر إستقبل وفد نادي نجوم الحرية صيدا وشارك في حفل تكريم الشاعر عبد الرازق - 4 صور جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا - أسرة النارنج تتشرّف بدعوتكم لمشاركتنا اللّقاء التكريمي للمرحوم المربي الشاعر الأستاذ فايز الزين WHO backs Sidon anti-smoking campaign السفير دبور يستقبل الأعضاء المنتخبين لقيادة حركة فتح في منطقة صيدا - صورتان ندوة مشتركة في LIU صيدا حول إنسانية الرسول مع الشيخين المفتي مدرار الحبال وحسن جوني حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

ماستركارد تواصل جهودها لتعزيز معايير الأمن والسهولة في مجال الدفع بخدمة التمكين الرقمي للدفع

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 04 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 235 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

في خطوة تهدف إلى تعزيز جهودها نحو الحد من المعاملات النقدية، وتحفيز الابتكار، وتعزيز نمو حلول الدفع اللانقدية في المنطقة، أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، اليوم أن حاملي بطاقات ماستركارد من عدد من البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة* سيكون بمقدورهم الاستفادة من خدمة Samsung Pay لتسديد المدفوعات بطريقة سريعة وآمنة.

وتتميز Samsung Pay، خدمة الدفع الرائدة بواسطة أجهزة الهاتف المتحرك من سامسونج، بكونها منصة آمنة وسهلة الاستعمال توفر للمستخدمين حلول الدفع بدون لمس باستخدام أجهزة سامسونج جالكسي المتوافقة مع أجهزة الدفع عند نقاط البيع. وبالاعتماد على تقنيات الاتصال قريب المدى (NFC) والنقل المغناطيسي الآمن (MST)، تدمج هذه المنصة ذات مستويات الأمان المرتفعة بين خاصية التعرف على بصمة الإصبع وتقنية ترميز البطاقة وبرنامج الحماية سامسونج نوكس؛ منصة حماية أجهزة الهاتف المتحرك من سامسونج. وستقدم خدمة Samsung Pay ميزة فريدة تتمثل في تمكين الدفعات في منافذ نقاط البيع التي تعتمد حلول الدفع باللمس أو بدون لمس في الإمارات العربية المتحدة، ما يمنح المستخدمين تأكيداً أكبر على قبول تعاملاتهم بشكل أوسع في نقاط البيع.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا: "يَعدُ إطلاق خدمة Samsung Pay في الإمارات العربية المتحدة بآفاق جديدة بالنسبة لجميع الأطراف المعنية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في قطاع المدفوعات، ويُعزز سعينا لإطلاق حلول مبتكرة من شأنها أن ترتقي بتجارب المستهلك، وأن تمهد الطريق لاعتماد المدفوعات الرقمية. ومع تطور حلول المدفوعات الرقمية، تلتزم ماستركارد ببناء شراكات مع شركاء رئيسيين في مجال التكنولوجيا، مثل سامسونج، لمساعدة البنوك والشركاء الآخرين على تقديم حلول قابلة للتشغيل المتبادل وتوفير تجارب آمنة وسلسة للمستخدمين. وتأتي دولة الإمارات العربية المتحدة في طليعة الدول في مجال تشجيع واعتماد حلول المدفوعات الذكية، ويعكس دعمنا لتنفيذ خدمة Samsung Pay بنجاح التزام ماستركارد بمواكبة النجاح الرائع التي تحققه الدولة في مجال تعزيز الاقتصاد الرقمي".

وتتيح خدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية من ماستركارد لحاملي بطاقات الائتمان والخصم المباشر من ماستركارد استخدام Samsung Pay والاستفادة من أقصى درجات الأمان عند إجراء معاملاتهم. وقد صّممت خدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية من ماستركارد لتحويل أجهزة الهاتف المتحرك من سامسونج إلى وسيلة دفع عملية، وتستخدم تقنيات الدفع الأكثر تطوراً، مثل رقاقة EMV للبطاقات المزودة بشريحة ومفهوم استبدال عناصر البيانات الحساسة بأخرى غير حساسة (Tokenization) والتشفير (cryptography) ونظام القياسات الحيوية، وذلك لضمان صحة معلومات حامل البطاقة. وبالنسبة للمستهلكين وتجار التجزئة على حد سواء، فإن كل عملية شراء يتم إجراؤها من بطاقة ماستركارد باستخدام Samsung Pay توفر جميع المزايا والضمانات المماثلة لاستخدام بطاقات ماستركارد.

وقال محمد غرايبة، مدير قسم الأعمال المؤسسية في قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن متحمسون للتعاون مع ماستركارد، كما أننا على تمام الثقة بأن التآزر الناتج عن ذلك سينعكس إيجاباً على القطاع بشكل كبير. ويتطلب توفير الحلول الرقمية الثورية عقد شراكات قوية، وهو ما نشهده في هذه الحالة مع الإقتراب من إطلاق هذه الخدمة، حيث يشمل الأمن المعزز للأجهزة عمل تكنولوجيا نظام القياسات الحيوية وبرنامج الحماية سامسونج نوكس بسلاسة مع خدمة التمكين الرقمي للدفع عبر الهواتف الذكية من ماستركارد. ومن شأن المزايا الأمنية القوية لهذه الخدمة تعزيز تجربة التسوق لمستخدمي خدمة الدفع الإلكتروني ’Samsung Pay‘، حيث انها تجعل تقنية ’الدفع بدون لمس‘ حلاً آمناً وسريعاً يتناسب مع أنماط حياتهم".

وستُتاح خدمة "Samsung Pay" عبر مجموعة مختارة من هواتف سامسونج جالكسي، بما في ذلك أجهزة جالكسي نوت 5 وجالكسي S6 إيدج بلس وجالكسي S7 وS7 إيدج وجالكسي A3 (2017) وجالكسي A5 (2016 - 2017) وجالكسي A7 (2016 - 2017) والأجهزة التي سيصار لإطلاقها لاحقاً.

ويستند هذا الإعلان على التعاون العالمي بين الشركتين، وإطلاق خدمة "Samsung Pay" في الأسواق في جميع أنحاء العالم. وكانت ماستركارد قد أعلنت في العام الماضي عن عقد اتفاقية مع سامسونج لتمكين مستخدمي "Samsung Pay" من التسوق عبر الإنترنت لدى مئات الآلاف من المتاجر التي تقبل فيها منصة ماسترباس الرقمية في جميع أنحاء العالم. كما سيوفر هذا التعاون العديد من الفوائد للبنوك والتجار، الذين أصبحوا الآن قادرين على توسيع نطاق القنوات التي تربطهم بالمستهلكين المستفيدين من هذه الخدمات، وذلك بدون القيام بأعمال تطوير إضافية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813516450
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي