تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين قطاع التعليم في صيدا التزم الإضراب إعتصام لموظفي بلدية صيدا إحتجاجا على تجميد سلسلة الرتب والرواتب - صورتان من ينقذ الشاب عبد القادر من الشلل وهو المعيل لوالديه - 5 صور للبيع شقة في طلعة المحافظ بسعر مغر - وللإيجار شقة في بوليفار معروف سعد - 13 صورة إاقفال الإدارات في سراي جزين إلتزاما بالإضراب موظفو الإدارات في صيدا التزموا بالإضراب بيان الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية خلال الإعتصام في مستشفى صيدا الحكومي - 18 صورة للإيجار شقة جديدة مساحة ١٨٥ متر مربع، طابق ثاني، بالقرب من قطب سنتر، البولفار الشرقي #أناهون .. سكتشات تغير حياتك لتصبح مواطناً - فيديو اللجان الدعوية في صيدا تكرم حجاج بيت الله الحرام في حفل ذكرى الهجرة النبوية - 67 صورة صلاة الغائب عن روح المرشد الشهيد د. محمد مهدي عاكف في صيدا - صورتان صلاح الدين رضا البزري 1901 – 1958 - نائب صيدا ورئيس بلديتها - صورتان إنطلاقة العام الدراسي تتعثر وأول دخولو إضراب عا طولو التنسيق النقابية تعلن الإضراب الشامل والعام إبتداء من اليوم العهد يسقط في فخ التعادل في صور.. والأنصار يحتفظ بالصدارة Sidon strives to be disease-free, hosts health awareness event عيد ميلاد ليلى الصلح... عيد فرح العطاء النهضة عين الحلوة بطل كأس مجزرة صبرا وشاتيلا - 23 صورة جمعية "أهلنا" اختتمت أنشطتها الصيفية وأصدرت تقريراً بتقديماتها لشهري آب وأيلول - 6 صور جرادي: سنلجأ إلى التصعيد إذا اتخذ أي قرار بتعليق السلسلة توقيف مطلوب لبناني بعشر مذكرات توقيف في الزهراني مخابرات الجيش تخلي سبيل فلسطيني اتهم بتحضيره لأعمال تفجير بصيدا البزري يشارك في فعاليات اليوم الصحي - 17 صورة اليوم الصحي المجاني "لصيدا أكثر صحة "شهد اقبالاً لافتاً من مختلف الأعمار - 38 صورة هيئة التنسيق تعلن الإضراب الشامل والعام ابتداء من صباح غد الاثنين مطلوب خمس وحدات دم من فئة (+A) للمريضة سميرة أرقه دان (عملية قلب مفتوح) مطلوب موظف سنترال لمكتب VIP Bob Taxi مع خبرة
الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةDonnaمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Arts

أورسولا الشدياق مديرة عامة لفندق كين بلازا أرجان من روتانا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 03 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 374 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط، إفريقيا، جنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن تعيين أورسولا الشدياق مديرة عامة لفندق "كين بلازا أرجان من روتانا" الذي افتتح مؤخرا في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، ليعد باكورة فنادق روتانا في القارة الإفريقية.

وتتمتع الشدياق، المخضرمة في مجال العمل الفندقي، بخبرة طويلة تمتد أكثر من 19 عاما في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق وسبق لها أن تنقلت بين أرقى فنادق لندن والدوحة وعمان والعقبة وبيروت فعملت في "لو ميريديان والدورف" و"فندق فينيسيا انتركونتيننتال". كما وأنها لم تنضم حديثا إلى أسرة روتانا إذ لعبت دورا مهما في المرحلة التي سبقت افتتاح فندقي "سيتي سنتر الدوحة" و"اوريكس روتانا" وعينت مديرة عامة لفندق "حازمية روتانا" في لبنان سابقا.

وفي المناسبة تحدث السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت قائلا:" نتمنى أن يساهم إفتتاح هذا الفندق الجديد في تطوير قطاع الضيافة في كينشاسا، ويشكل نقطة انطلاق لمشاريع أخرى ذات أهمية في المستقبل للإرتقاء بمستوى الرفاهية والراحة لدى عملائنا".

 وأضاف قائلا: "نحن فخورون جدا بانضمام أورسولا  لفريق عمل كين بلازا أرجان من روتانا ، خاصّة وأن انضمامها يأتي انسجاماً مع الجهود التي نبذلها في روتانا لتعيين ذوي الكفاءة العالية في قطاع الضيافة، وأتى نتيجة الإنجازات المثمرة التي حققتها للفنادق التي تولت إدارتها كما نتج عن خبرتها الطويلة التي جعلت منها الشخص الأمثل لهذا المنصب ونحن على ثقة بأنها ستعمل على إنجاح الفندق والعمل على تقدمه".

ويعكس "كين بلازا أرجان من روتانا" الذي يتألف من 101 غرفة فاخرة واستوديو وجناح، جميعها مجهز بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاهي مُختارة فكرة الإقامة العصرية بأسعار مناسبة ومفهوم الراحة الإقتصادية بما يقدمه من خدمات الضيافة والإقامة المميزة.

ويلبي "كين بلازا أرجان من روتانا" احتياجات المسافرين لا سيما رجال الأعمال من خلال القاعات الأربعة التي يوفرها لعقد الإجتماعات والمؤتمرات والتي تشتمل جميعها على أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والمرئية، كما يضم قاعة كبيرة للمناسبات الأخرى.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في حي غومبي الراقي، ويقع على تقاطع شارع العدل وشارع أوغندا، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول مباشرة إلى مركز تسوق كين بلازا. كما يبعد الفندق دقائق فقط عن السفارات الرئيسية والوزارات الحكومية ونهر غومبي وشارع دو 30 جوان، الذي يربط بين مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم الترفيهية في المدينة.

وفي هذه المناسبة قالت أورسولا الشدياق المديرة العامة للفندق: " لقد كان لي الشرف أن أعمل في فنادق روتانا وأشكر الجميع على منحي الثقة وتعييني في هذا المنصب الجديد، أتطلع شوقا لتحقيق المزيد من النجاحات والعمل على تقدم الفندق والسير به نحو الأمام"ز

وتمتلك الشدياق خبرة كبيرة في قطاع الضيافة اكتسبتها من خلال العديد من المناصب التي تولتها في الفنادق التي عملت بها والتي ترددت أصداؤها بالنجاحات التي تكللت بها.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803573075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي