وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جريح باطلاق نار نتيجة خلاف فردي في منطقة تعمير عين الحلوة النبطية تكرّم مرسيل خليفة: لأنك القمر غنّتك عصافير الجنوب - 6 صور الجية تعلن رفض الباخرة التركية وتطالب بوقف مصادر التلوث تعاطى المخدرات ثم ألقى بنفسه من الشرفة! عارضت بيع طفلتهما فشوّهها بالقهوة الساخنة اخماد ثلاث حرائق في صيدا جريحان نتيجة تصادم بين 4 سيارات على طريق عام صيدا قرب تقاطع ايليا ​مشاهد من حريق غرفة الجلوس داخل منزل شادي زيدان في صيدا القديمة - 10 صور نجمة مونديالية ثانية لفرنسا بفوزها على كرواتيا في نهائي كأس العالم الدفاع المدني انقذ 4 أشخاص من الغرق في منطقة صور وانتشل جثة سوري جريح نتيجة الاشكال الفردي الذي وقع في مخيم عين الحلوة عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق قصب كبير في البورة خلف مسجد الحريري - 9 صور غسان كنفاني عاش في صور وصيدا .. العائد دائماً إلى حيفا مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي تطلق نوادي الدليلات الصيفية تحت عنوان بساتين الحب - 12 صورة القضاء يمنع المحاكمة عن فضل شاكر: هل يسلم نفسه؟ حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة نواف الموسوي دعا لتعزيز صمود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان القاضي غزال: لم أستقل لأنني متهم بل لأن أي مساءلة مسيئة لوضعي ولكرامتي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

أورسولا الشدياق مديرة عامة لفندق كين بلازا أرجان من روتانا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 03 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 455 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط، إفريقيا، جنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن تعيين أورسولا الشدياق مديرة عامة لفندق "كين بلازا أرجان من روتانا" الذي افتتح مؤخرا في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، ليعد باكورة فنادق روتانا في القارة الإفريقية.

وتتمتع الشدياق، المخضرمة في مجال العمل الفندقي، بخبرة طويلة تمتد أكثر من 19 عاما في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق وسبق لها أن تنقلت بين أرقى فنادق لندن والدوحة وعمان والعقبة وبيروت فعملت في "لو ميريديان والدورف" و"فندق فينيسيا انتركونتيننتال". كما وأنها لم تنضم حديثا إلى أسرة روتانا إذ لعبت دورا مهما في المرحلة التي سبقت افتتاح فندقي "سيتي سنتر الدوحة" و"اوريكس روتانا" وعينت مديرة عامة لفندق "حازمية روتانا" في لبنان سابقا.

وفي المناسبة تحدث السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت قائلا:" نتمنى أن يساهم إفتتاح هذا الفندق الجديد في تطوير قطاع الضيافة في كينشاسا، ويشكل نقطة انطلاق لمشاريع أخرى ذات أهمية في المستقبل للإرتقاء بمستوى الرفاهية والراحة لدى عملائنا".

 وأضاف قائلا: "نحن فخورون جدا بانضمام أورسولا  لفريق عمل كين بلازا أرجان من روتانا ، خاصّة وأن انضمامها يأتي انسجاماً مع الجهود التي نبذلها في روتانا لتعيين ذوي الكفاءة العالية في قطاع الضيافة، وأتى نتيجة الإنجازات المثمرة التي حققتها للفنادق التي تولت إدارتها كما نتج عن خبرتها الطويلة التي جعلت منها الشخص الأمثل لهذا المنصب ونحن على ثقة بأنها ستعمل على إنجاح الفندق والعمل على تقدمه".

ويعكس "كين بلازا أرجان من روتانا" الذي يتألف من 101 غرفة فاخرة واستوديو وجناح، جميعها مجهز بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاهي مُختارة فكرة الإقامة العصرية بأسعار مناسبة ومفهوم الراحة الإقتصادية بما يقدمه من خدمات الضيافة والإقامة المميزة.

ويلبي "كين بلازا أرجان من روتانا" احتياجات المسافرين لا سيما رجال الأعمال من خلال القاعات الأربعة التي يوفرها لعقد الإجتماعات والمؤتمرات والتي تشتمل جميعها على أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والمرئية، كما يضم قاعة كبيرة للمناسبات الأخرى.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في حي غومبي الراقي، ويقع على تقاطع شارع العدل وشارع أوغندا، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول مباشرة إلى مركز تسوق كين بلازا. كما يبعد الفندق دقائق فقط عن السفارات الرئيسية والوزارات الحكومية ونهر غومبي وشارع دو 30 جوان، الذي يربط بين مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم الترفيهية في المدينة.

وفي هذه المناسبة قالت أورسولا الشدياق المديرة العامة للفندق: " لقد كان لي الشرف أن أعمل في فنادق روتانا وأشكر الجميع على منحي الثقة وتعييني في هذا المنصب الجديد، أتطلع شوقا لتحقيق المزيد من النجاحات والعمل على تقدم الفندق والسير به نحو الأمام"ز

وتمتلك الشدياق خبرة كبيرة في قطاع الضيافة اكتسبتها من خلال العديد من المناصب التي تولتها في الفنادق التي عملت بها والتي ترددت أصداؤها بالنجاحات التي تكللت بها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850497144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي