تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين 21 سنة على رحيل الفقيد الغالي " محمد عبد الغني البابا" ... نرجو ممن عنده صورة للفقيد إدراجها في التعليقات ! دعوة لسلسلة الدروس الميسرة في الحج والعمرة كشافة فوج جيل العودة يختتم مخيمه الكشفي الأول - صورتان رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا قائد القوة المشتركة الفلسطينية يجول في عين الحلوة: الوضع الأمني مستقر مبارك فوز الطالبة رازان دياب من مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا في المرتبة الأولى جنوبا والتاسعة على صعيد لبنان في شهادة البكالوريا الثانية - 7 صور البزري يلتقي وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 3 صور مكتبة بلدية صيدا العامة إستضافت دورة جمعية الحق باللعب لتأهيل معلمين ومعلمات - 10 صور كاغ في عين الحلوة: رسالة سلبية لتقليص خدمات الأونروا..ومخاوف فلسطينية من انهائها أكبر مؤتمر مصرفي في صيدا والجنوب يعقده بنك عودة برعاية مارك عودة بعدسة وليد عنتر - 36 صورة كما وصلنا من أبو تيمور في صيدا - فيديو السعودي: بلدية صيدا ستتوقف عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية سرقة سيارة من نوع تويوتا في صيدا أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: أي إنجاز للمقاومة في لبنان هو إنجاز للشعوب العربية قاطبة‎ «عين الحلوة»: لعدم إنتقال عدوى المعارك «قدموس» يبحث عن فينيقيا بين صيدا وصور كاغ جالت في عين الحلوة وأكدت دعم اللاجئين الفلسطينيين «صيدا تقرأ».. أول مكتبة مجانية «لجنة إدارة الكوارث» تحضّر لمناورة في صيدا Kaag supportive of Army during visit to Ain al-Hilweh Four from Ain al-Hilweh to fight with Daesh اخماد حريق كبير في محلة طلعة المحافظ في صيدا Sigrid Kaag visits Ain al-Hilweh الرعاية تحصد خمس جوائز في مسابقة حفظ مئة حديث نبوي شريف - 7 صور
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Donnaمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

أورسولا الشدياق مديرة عامة لفندق كين بلازا أرجان من روتانا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 03 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 331 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط، إفريقيا، جنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن تعيين أورسولا الشدياق مديرة عامة لفندق "كين بلازا أرجان من روتانا" الذي افتتح مؤخرا في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، ليعد باكورة فنادق روتانا في القارة الإفريقية.

وتتمتع الشدياق، المخضرمة في مجال العمل الفندقي، بخبرة طويلة تمتد أكثر من 19 عاما في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق وسبق لها أن تنقلت بين أرقى فنادق لندن والدوحة وعمان والعقبة وبيروت فعملت في "لو ميريديان والدورف" و"فندق فينيسيا انتركونتيننتال". كما وأنها لم تنضم حديثا إلى أسرة روتانا إذ لعبت دورا مهما في المرحلة التي سبقت افتتاح فندقي "سيتي سنتر الدوحة" و"اوريكس روتانا" وعينت مديرة عامة لفندق "حازمية روتانا" في لبنان سابقا.

وفي المناسبة تحدث السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت قائلا:" نتمنى أن يساهم إفتتاح هذا الفندق الجديد في تطوير قطاع الضيافة في كينشاسا، ويشكل نقطة انطلاق لمشاريع أخرى ذات أهمية في المستقبل للإرتقاء بمستوى الرفاهية والراحة لدى عملائنا".

 وأضاف قائلا: "نحن فخورون جدا بانضمام أورسولا  لفريق عمل كين بلازا أرجان من روتانا ، خاصّة وأن انضمامها يأتي انسجاماً مع الجهود التي نبذلها في روتانا لتعيين ذوي الكفاءة العالية في قطاع الضيافة، وأتى نتيجة الإنجازات المثمرة التي حققتها للفنادق التي تولت إدارتها كما نتج عن خبرتها الطويلة التي جعلت منها الشخص الأمثل لهذا المنصب ونحن على ثقة بأنها ستعمل على إنجاح الفندق والعمل على تقدمه".

ويعكس "كين بلازا أرجان من روتانا" الذي يتألف من 101 غرفة فاخرة واستوديو وجناح، جميعها مجهز بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاهي مُختارة فكرة الإقامة العصرية بأسعار مناسبة ومفهوم الراحة الإقتصادية بما يقدمه من خدمات الضيافة والإقامة المميزة.

ويلبي "كين بلازا أرجان من روتانا" احتياجات المسافرين لا سيما رجال الأعمال من خلال القاعات الأربعة التي يوفرها لعقد الإجتماعات والمؤتمرات والتي تشتمل جميعها على أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والمرئية، كما يضم قاعة كبيرة للمناسبات الأخرى.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في حي غومبي الراقي، ويقع على تقاطع شارع العدل وشارع أوغندا، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول مباشرة إلى مركز تسوق كين بلازا. كما يبعد الفندق دقائق فقط عن السفارات الرئيسية والوزارات الحكومية ونهر غومبي وشارع دو 30 جوان، الذي يربط بين مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم الترفيهية في المدينة.

وفي هذه المناسبة قالت أورسولا الشدياق المديرة العامة للفندق: " لقد كان لي الشرف أن أعمل في فنادق روتانا وأشكر الجميع على منحي الثقة وتعييني في هذا المنصب الجديد، أتطلع شوقا لتحقيق المزيد من النجاحات والعمل على تقدم الفندق والسير به نحو الأمام"ز

وتمتلك الشدياق خبرة كبيرة في قطاع الضيافة اكتسبتها من خلال العديد من المناصب التي تولتها في الفنادق التي عملت بها والتي ترددت أصداؤها بالنجاحات التي تكللت بها.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787855745
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي