تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة في كفرجرا - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أكاليل من الزهر باسم الرؤساء الثلاثة على ضريح آخر رجالات الاستقلال في حسينية البوابة الفوقا أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور مطلوب وحدات دم في مركز لبيب الطبي إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور إحتفال ذكرى الإستقلال في مركز الرحمة - 20 صورة الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة سعاد مبروك لإجراء عملية عاجلة لاستئصال الرحم والغدد اللمفاوية إنهيار التربة على طريق الشرحبيل وبلدية بقسطا تعمل على فتحها Income Taxes Workshop كشافة المهدي نظمت دوري صيدا للأكاديميات الكروية بحضور السعودي - 10 صور بروتوكول تعاون بين جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا - 8 صور تصفية «حجير» جاءت بعد رفعه دعوى على شقيق «بلال بدر»
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

تلفزيونات سامسونج QLED لعام 2017 تحصل على شهادة UHD Alliance Premium - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 28 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 352 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصول مجموعة تلفزيونات الـ QLED لعام 2017 على شهادة ULTRA HD PREMIUM™ من تحالف التلفزيونات فائقة الوضوح UHD Alliance.

وقال السيد ام اس كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "إنه لشرف أن نتلقى الاعتماد من UHD Alliance، فنحن فخورون بمواصلة تقديم تجربة فائقة الوضوح للمستهلكين في الترفيه المنزلي مع مجموعة تلفزيون QLED لعام 2017".

ويحدد شعار ULTRA HD PREMIUM™ المنتجات والخدمات التي تلبي أو تتجاوز مستويات الأداء الصارمة مثل دقة الـ 4K، الـ HDR، وطيف واسع للألوان. وتمكن هذه المواصفات أجهزة التلفزيون والمحتوى والأجهزة الخارجية الأخرى مثل مشغلات بلو راي من عرض المحتوى بأغنى صوره، مما يتيح للمستهلك تجربة محتوى أكثر دقة وهم في غرف المعيشة الخاصة به.

وتم الإعلان عن مجموعة تلفزيونات QLED خلال فعاليات معرض الكترونيات المستهلك CES 2017، إذ تمتاز بأداء اللون المحسّن والتي تتمتع بقدرتها على استخدام مساحة الألوان الخاصة بـِ DCI-P3* بدقة، وكسابقة أخرى لسامسونج، تستطيع المجموعة الجديدة العمل على انتاج حجم اللون 100 في المئة. وهذا يعني أن تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج يمكن أن تعرض جميع الألوان على أي مستوى من السطوع، حتى مع الاختلافات الأكثر وضوحا التي يمكن رؤيتها في ذروة إضاءة تلفزيون QLED - التي تتجاوز متطلبات UHDA. فهذا الابتكار ما هو إلا نتيجة لاعتماد سامسونج لمعدن Quantum Dot الجديد، مما يجعل من الممكن للتلفزيون التعبير عن مجموعة الألوان المحسنة بشكل كبير مع تفاصيل أكثر بالمقارنة مع أجهزة التلفاز التقليدية. وباعتبار أن جودة الصورة أولوية قصوى للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، فإن تلفزيونات QLED 2017 من سامسونج تمثل قفزة أخرى إلى الأمام في الترفيه المنزلي.

يعد UHDA تحالف عالمي يضم أكثر من 50 شركة عضو – والتي تضم استوديوهات السينما الرائدة، مصنعي الإلكترونيات الاستهلاكية وموزعين المحتوى - وأنشئت لتعزز وتحسن من النظام البيئي للعرض فائق الوضوح ULTRA HD وفوائد هذه التكنولوجيا. ويركز التحالف أيضاً على مساعدة المستهلكين على بناء نظام بيئي فائق الوضوح ليكون سلس، متكامل وعالي الجودة من كافة الجهات. وسيتم تمييز أجهزة والمحتوى فائق الوضوح المميزة بحيث يمكن للمستهلكين التعرف عليها بسهولة في المتجر. لمعرفة المزيد عن UHDA، يرجى زيارة http://www.uhdalliance.org.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814193957
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي