تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ ماهر حمود: يؤكد على صوابية خيار المقاومة..ويبارك المصالحة بين فتح وحماس - 6 صور الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل وفداً أهلياً من مخيم عين الحلوة - 5 صور جمعية قل لا للعنف منحت الجائزة العربية للإنجاز والإبداع الشبابي للفنانة فاطمة سامي - 3 صور مدارس رسمية ترفض تسجيل الطلاب الفلسطينيين!؟ الطريق إلى قلب الزوج الأمن العام أوقف مطلوبين في صيدا الشباب.. نبع العطاء الإنساني فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي - 16 صورة دعوة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية لحفل إختتام العام الدراسي والأنشطة الصيفية - صورتان حطين- عين الحلوة بطل منطقة صيدا في لعبة Mini Football في بطولة الأندية الفلسطينية على صعيد لبنان - 18 صورة التعبئة التربوية لحزب الله نظمت الورشة التدريبية الرابعة للمعلمين في صيدا - 5 صور مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور جامعة AUL وكلية سبلين - صورتان حملة يدا بيد لجمعية فلسطينيي فرنسا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب - 10 صور Babyland Daycare Center ارهابيّو «عين الحلوة» قرّروا الانتقال الى الهجوم عين الحلوة من عاصمة للشتات الى «مخيم للايجار» الجيش يعزّز أفواجه في محيط «عين الحلوة»... وإجراءات أمنية مشدّدة التلِّي لـ«نصرة - لبنان»: إستعدّوا للثأر من نصرالله عين الحلوة: أبو خطاب يسرح... والناس عالقة في طوابير التفتيش حادثتان مأسويتان جنوباً.. طفل يقتل والدته وفلسطيني طليقته + فيديو عدد 2 لقاء موسع بين القوى الإسلامية وممثلين عن تجمع الشباب المسلم اشكال في سوق الخضار في مخيم عين الحلوة تطور إلى اطلاق نار الحريري كرمت لجنة مهرجانات صيدا الدولية بمشاركة السنيورة وخوري والجراح والسعودي - 46 صورة عين الحلوة...الفاتورة المطلوب تسديدها؟ 3 جرحى نتيجة حادث سير على أوتوستراد الجنوب وانقلاب سيارة قوى الأمن: كشف عملية قرصنة أموال عبر الإنترنت طالت 800 حساب إلكتروني محل Aya يعلن عن حسومات 50 % على جميع الفساتين و 30 - 40% على المناديل – 125 صورة
للبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

دراسة قرار يمنع التمويل الأجنبي لمساجد بلجيكا

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 25 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 200 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة اللواء: 

تدرس السلطات البلجيكية إمكانية التصويت لصالح قرار يمنع تلقي المساجد لتمويلات أجنبية، وذلك عقب التوصيات التي قدمها حزب حركة التعديل اليميني إلى لجنة تقصٍ برلمانية بخصوص آخر الاعتداءات الإرهابية التي طالت البلاد في عام  2016.
وذكر الحزب في بيان له: «لن تتمكن بلجيكا من وضع حد للتوجهات الأصولية التي نلاحظها في البلاد دون أخذ اتخاذ القرارات الصائبة بخصوص تمويل المساجد. ولن نتمكن من تطوير الإسلام في بلجيكا ما دامت توجد تمويلات أجنبية، وبالتالي تأثيرات أجنبية».
كما أشار البيان إلى مداخلة مدير المركز الإسلامي والثقافي البلجيكي جمال صالح، وإلى الإجابات التي قدمها إلى اللجنة بخصوص المبالغ المالية التي تلقاها المركز وتقدر بمليون يورو، معتبرا إياها «إجابات غير مقنعة بتاتا».
وبخصوص ذلك، كان مدير المركز الإسلامي قد أكد أن «الإسلام الذي يدافع عنه مسجد بروكسيل الكبير إسلام معتدل»، غير أن الحزب نوه إلى أن السلطات البلجيكية قد أوردت في مذكرة لها شعورها بالقلق من نشاطات المركز، واعتبرت أن «دروس الوعظ التي تقدم في المسجد تروج جوهريا لرفض الآخرين غير الأصوليين، ما قد يؤدي إلى زيادة التطرف، بل وحتى تطرف عنيف».
وعلى مستوى الجالية المسلمة في البلاد، ترى غالبية أفرادها أنها ضحية، وبالتالي فإن مسلمي بلجيكا يخشون الكراهية التي زادت تجاههم وأصبحت تبلغ 65 في المئة بعد موجة الاعتداءات الإرهابية الأخيرة، كما يعتقد أزيد من سبعين في المئة من المسلمين أن البلجيكيين ينظرون إليهم كإرهابيين، وعلى الرغم من ذلك لا يتوانى المسلمون عن شجب الأعمال الإرهابية بأشد العبارات والتأكيد على إخلاصهم الوفي للبلد المستضيف لهم.
ويذكر هنا أن نسبة الجالية المسلمة في بلجيكا تبلغ حوالي 6 في المئة من مجموع تعداد سكان البلاد، أي قرابة 11 مليون نسمة وفق إحصاء 2013، ويعد الإسلام ثاني ديانة رسمية في البلاد.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802458498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي