وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات ابراهيم: الأمن تحت السيطرة .. لا معلومات عن انفجار صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

دراسة قرار يمنع التمويل الأجنبي لمساجد بلجيكا

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 25 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 237 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة اللواء: 

تدرس السلطات البلجيكية إمكانية التصويت لصالح قرار يمنع تلقي المساجد لتمويلات أجنبية، وذلك عقب التوصيات التي قدمها حزب حركة التعديل اليميني إلى لجنة تقصٍ برلمانية بخصوص آخر الاعتداءات الإرهابية التي طالت البلاد في عام  2016.
وذكر الحزب في بيان له: «لن تتمكن بلجيكا من وضع حد للتوجهات الأصولية التي نلاحظها في البلاد دون أخذ اتخاذ القرارات الصائبة بخصوص تمويل المساجد. ولن نتمكن من تطوير الإسلام في بلجيكا ما دامت توجد تمويلات أجنبية، وبالتالي تأثيرات أجنبية».
كما أشار البيان إلى مداخلة مدير المركز الإسلامي والثقافي البلجيكي جمال صالح، وإلى الإجابات التي قدمها إلى اللجنة بخصوص المبالغ المالية التي تلقاها المركز وتقدر بمليون يورو، معتبرا إياها «إجابات غير مقنعة بتاتا».
وبخصوص ذلك، كان مدير المركز الإسلامي قد أكد أن «الإسلام الذي يدافع عنه مسجد بروكسيل الكبير إسلام معتدل»، غير أن الحزب نوه إلى أن السلطات البلجيكية قد أوردت في مذكرة لها شعورها بالقلق من نشاطات المركز، واعتبرت أن «دروس الوعظ التي تقدم في المسجد تروج جوهريا لرفض الآخرين غير الأصوليين، ما قد يؤدي إلى زيادة التطرف، بل وحتى تطرف عنيف».
وعلى مستوى الجالية المسلمة في البلاد، ترى غالبية أفرادها أنها ضحية، وبالتالي فإن مسلمي بلجيكا يخشون الكراهية التي زادت تجاههم وأصبحت تبلغ 65 في المئة بعد موجة الاعتداءات الإرهابية الأخيرة، كما يعتقد أزيد من سبعين في المئة من المسلمين أن البلجيكيين ينظرون إليهم كإرهابيين، وعلى الرغم من ذلك لا يتوانى المسلمون عن شجب الأعمال الإرهابية بأشد العبارات والتأكيد على إخلاصهم الوفي للبلد المستضيف لهم.
ويذكر هنا أن نسبة الجالية المسلمة في بلجيكا تبلغ حوالي 6 في المئة من مجموع تعداد سكان البلاد، أي قرابة 11 مليون نسمة وفق إحصاء 2013، ويعد الإسلام ثاني ديانة رسمية في البلاد.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822828510
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار