وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة أسامة سعد يستقبل في ثاني أيام عيد الفطر المبارك المزيد من الوفود المهنئة - 100 صورة الحريري استقبلت سفير الامارات والقاضي فهد ومزيداً من المهنئين بالفطر - 77 صورة الرياح القوية ليلا تسببت باقتلاع عدد من الخيم عند كورنيش صيدا إخماد حريق كبير في مخيم عين الحلوة الدكتورة آية الزين تحصل على درجة الدكتوراة في التحكيم الدولي من الكلية الدولية في بريطانيا - 8 صور أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بمناسبة عيد الفطر السعيد - 22 صورة وفد من رابطة آل الصياد يهنىء الفعاليات الصيداوية بعيد الفطر السعيد - 19 صورة البزري يستقبل المهنئين بعيد الفطر- 163 صورة مطلوب موظف مع خبرة سكانر السيارات للأعطال الميكانيكية والكهربائية
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

ماستركارد تطلق خدمة Decision Intelligence™ في الملتقى العالمي للريادة في إدارة المخاطر

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 284 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أطلقت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، اليوم خدمة "Decision Intelligence"، الخدمة الشاملة لرصد حالات الاحتيال الإلكتروني واتخاذ القرارات المتعلقة بالموافقة على المعاملات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويعتمد هذا الحل الفريد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence) لمساعدة المؤسسات المالية على رفع مستوى الدقة في الموافقة على التحويلات السليمة في الوقت الفعلي والحد من عمليات الرفض الخاطئة.

وجاء الإعلان عن إطلاق هذه الخدمة على هامش انعقاد "ملتقى ماستركارد العالمي للريادة في إدارة المخاطر" 2017 لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يقام في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 20 و21 مارس 2017

وبينما ترتكز الأدوات المعتمدة حالياً لتحليل صحة البيانات بشكل رئيسي على تقييم المخاطر من خلال قواعد محددة سلفاً، تعد تكنولوجيا "Decision Intelligence" نهجاً مبتكراً يرتقي بعملية اتخاذ القرار إلى آفاق جديدة، حيث إنه يعتمد نظرة أوسع وأكثر عمقاً للتقييم والتسجيل والتعلم من كل معاملة. وتتيح النتيجة بعد ذلك للجهة المصدرة للبطاقة لاستخدام المعلومات والنتائج المرصودة لتقييم المعاملة المقبلة.

وقال آجاي بالا، رئيس الحلول الأمنية للمؤسسات في ماستركارد: "نسعى في ماستركارد إلى إيجاد الحلول للمشاكل المرتبطة برفض المعاملات السليمة للمستهلكين، وذلك نتيجة التحليل الخاطئ. وباستخدام تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي (AI) على شبكتنا العالمية، فإننا نساعد المؤسسات المالية والتجار على تحسين معدلات قبول المعاملات السليمة والارتقاء بتجربة المستهلك".

ومن جانبه، قال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا: "توفر سلسلة "ملتقى ماستركارد العالمي للريادة في إدارة المخاطر" تجمعاً هاماً للرواد من مختلف أنحاء العالم، وذلك بهدف التعاون لتعزيز سبل الحماية المتبعة لتأمين بيئة المدفوعات. لطالما سعينا لتأمين الحماية الاستباقية من المخاطر المرتبطة بالمعاملات المالية من خلال الإبتكار والأمن، حيث يأتي إطلاق خدمة ’Decision Intelligence‘ لمساعدة البنوك والعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

كيفية عمل الخدمة

مستندة إلى سابقاتها من خدمات ماستركارد المتخصصة الأخرى، تمثل خدمة "Decision Intelligence" أحد السبل المبتكرة لحل مشكلة تحليل بيانات صحة التحويل القديمة العهد، حيث تستخدم لذلك خوارزميات متطورة لتوفير نتيجة استباقية للجهة المصدرة للبطاقة من خلال عملية تحليل ذكية. ويصار عقب ذلك إلى إدراج هذه المعلومات ضمن منظومة الجهود القائمة في مجال الحد من حالات الاحتيال الإلكتروني. وكبديل عن ذلك، يمكن لمصدري بطاقات الائتمان تفعيل أداة ماستركارد الشاملة، الأمر الذي يتيح اتخاذ القرارات في الوقت الفعلي وفقاً للبيانات المتاحة والمصممة خصيصاً للحساب، بما في ذلك تحديد معايير التنبيه ورفض المعاملات.

وتقوم التكنولوجيا الذكية وراء خدمة Decision Intelligence" بدراسة نمط استخدام حساب معين مع مرور الوقت للكشف عن أنماط الإنفاق العادية وغير العادية عند التسوق. ومن خلال ذلك، فإنها تستفيد من معلومات الحساب مثل تجزئة القيمة بالنسبة للعملاء، وتقييم المخاطر، والموقع، والتاجر، وبيانات الجهاز، والوقت من اليوم، ونوع عملية الشراء.

تعزيز القيمة مع كل استخدام

انصب تركيز القطاع خلال السنوات القليلة الماضية على تحسين حماية المدفوعات ومكافحة الاحتيال الإلكتروني، معززاً بالتالي من أهمية تحقيق التوازن الصحيح في الموافقة على المعاملات والتعامل مع حالات الاحتيال الإلكتروني.

ومن شأن إضافة الذكاء الاصطناعي كعنصر جوهري لشبكة ماستركارد أن يحسن من مستوى النتائج المتعلقة بعمليات الاحتيال الإلكتروني لكافة التحويلات. ويمكن لهذه الوظيفة الجديدة أن تساعد على تعزيز دقة عمليات قبول التحويلات السليمة في الوقت الفعلي والحد من عمليات الرفض الخاطئ لها. وفي مجالات معينة، مثل محطات التزود بالوقود أو استخدام أجهزة الصراف الآلي، يمكن استخدام المعلومات في الوقت الفعلي للاستجابة للمخاوف المحتملة بشكل أسرع، فضلاً عن الحد من النفقات التشغيلية مثل حالات رد المبالغ المدفوعة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846270579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي