وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

شركة كريم تطلق برنامجها الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 403 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تبلغ نسبة القوة العاملة من النساء لدى شركة كريم 26%، وتعادل 8% من نسبة الرجال على مستوى المناصب الإدارية العليا للشركة.

 وتعتمد شركة كريم منهجاً يتسم بالجرأة والشفافية في عملية إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس. لذلك، قررت الشركة الرائدة في مجال حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق الذكي في المنطقة تقليل الفجوة الموجودة بين الجنسين في الشركة، وتعهدت بالتغلب عليها من خلال توظيف النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

 وبمناسبة يوم المرأة العالمي، وكأول مبادرة ضمن العديد من المبادرات الرامية إلى تعزيز تنوع الوظائف بين الجنسين عبر مكاتبها في المنطقة، أعلنت الشركة عن "برنامج كريم الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها". وسيركز البرنامج، الذي سيُطلق اليوم، على ضمان تكافؤ فرص العمل والمرونة والشفافية لموظفات كريم، كما سيكون ضمن إطار جهود الشركة في التخلص من التحيز بين الجنسين بحلول نهاية العام.

 وتعليقاً على ذلك، قال عبد الله الياس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للكفاءات: "نظرنا إلى التركيب الوظيفي في الشركة، وأدركنا أنه يجب علينا اتخاذ إجراءات عملية حيال ذلك. نحن نؤيد تماماً المساواة بين الجنسين في أماكن العمل، وعندما أظهرت الإحصاءات لدينا أننا على قدم المساواة مع الأرقام العالمية، وضعنا نصب أعيننا مهمة تحطيم القاعدة السائدة وإحداث تغيير. ومن أجل تحقيق ذلك، سنعمل على تمديد إجازة الأمومة من 45 يوماً إلى 3 أشهر".

 وأضاف: "نحن نفهم أن النساء اللواتي يمتلكن خبرة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات يمثلن حصة صغيرة من مجموع القوى العاملة في المنطقة، وذلك بسبب وجود عدد من العوائق الاجتماعية المرتبطة بالعمل في هذه المجالات، وعدم توفير الدعم الكافي لهن، علاوة على نقص الفرص إلى حد ما. ويمكن أن تلعب الشركات المحلية دوراً كبيراً في تغيير ذلك عن طريق أخذ زمام المبادرة من حيث توليد الفرص المناسبة، وجذب المواهب المناسبة وضمان اندماجهم بالقطاع بشكل فعال. ومن خلال هذا البرنامج وبرامج التوعية الأخرى مثل تمكين الخريجات الجدد في الجامعات، نرغب في أن نكون سباقين في إحداث التغيير، وأن نبقى ملتزمين بإطلاق الطاقات الهائلة من المواهب النسائية في المنطقة وبحلول نهاية عام 2017، تستهدف كريم لتوظيف نسبة أكبر من المهندسات".

 وتابع إلياس قائلاً: "إن الفرصة المهنية في شركة كريم تعني أن يكون الموظف جزءاً من هذه المؤسسة الرائعة التي التزمت بتحقيق نسبة متوازنة بين الجنسين، وهذا هو بالضبط ما نطمح إلى تحقيقه. وسوف يشمل ذلك ساعات عمل مرنة وسياسات مناسبة للموظفات اللواتي يمتلكن عائلات، وذلك بمساعدة البرنامج الذي سيركز على تعزيز مكانة كريم كجهة العمل المفضلة التي لديها فريق عمل يمتاز بالتنوع الكبير ويمتلك حافزاً حقيقياً وشعورا بالانتماء والتفاعل".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846637408
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي