وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا الأستاذ أحمد الأمين في مقطع زجلي جميل حول صيدا - فايسبوك فيديو لاعتماد رقم السجل الأساسي وليس رقم الكسر المستحدث للدلالة على مركز قلم الاقتراع انتشار مرض "الجرب" في مدرسة عبرا الرسمية شرقي صيدا وقرار بالإقفال سمير البزري: سنبدأ المشوار معا في السابع من أيار.. ولن ينتهي في السادس منه باذن الله مغادرة ثلاثة مطلوبين بارزين من مخيم عين الحلوة إشكال فردي في محلة السكة بعين الحلوة تطور إلى إطلاق نار تحديد عطلة الصحافة في عيد العمل مؤسسة بيريتيك تنظم يوم الابتكار في الغذاء الطاقة والمياه ضمن مشروع 5TOI - صورتان أسامة سعد خلال لقاء مع عائلة اليمن يشدد على المشاركة في الانتخاب ومحاسبة المسؤولين عن تردي أوضاع الناس - 13 صورة قبل 13 عاما انطلق يوتيوب.. شاهد أول فيديو نشر على الموقع + فيديو مخابرات الجيش تسلمت مطلوبا في عين الحلوة
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

شركة كريم تطلق برنامجها الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 387 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تبلغ نسبة القوة العاملة من النساء لدى شركة كريم 26%، وتعادل 8% من نسبة الرجال على مستوى المناصب الإدارية العليا للشركة.

 وتعتمد شركة كريم منهجاً يتسم بالجرأة والشفافية في عملية إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس. لذلك، قررت الشركة الرائدة في مجال حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق الذكي في المنطقة تقليل الفجوة الموجودة بين الجنسين في الشركة، وتعهدت بالتغلب عليها من خلال توظيف النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

 وبمناسبة يوم المرأة العالمي، وكأول مبادرة ضمن العديد من المبادرات الرامية إلى تعزيز تنوع الوظائف بين الجنسين عبر مكاتبها في المنطقة، أعلنت الشركة عن "برنامج كريم الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها". وسيركز البرنامج، الذي سيُطلق اليوم، على ضمان تكافؤ فرص العمل والمرونة والشفافية لموظفات كريم، كما سيكون ضمن إطار جهود الشركة في التخلص من التحيز بين الجنسين بحلول نهاية العام.

 وتعليقاً على ذلك، قال عبد الله الياس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للكفاءات: "نظرنا إلى التركيب الوظيفي في الشركة، وأدركنا أنه يجب علينا اتخاذ إجراءات عملية حيال ذلك. نحن نؤيد تماماً المساواة بين الجنسين في أماكن العمل، وعندما أظهرت الإحصاءات لدينا أننا على قدم المساواة مع الأرقام العالمية، وضعنا نصب أعيننا مهمة تحطيم القاعدة السائدة وإحداث تغيير. ومن أجل تحقيق ذلك، سنعمل على تمديد إجازة الأمومة من 45 يوماً إلى 3 أشهر".

 وأضاف: "نحن نفهم أن النساء اللواتي يمتلكن خبرة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات يمثلن حصة صغيرة من مجموع القوى العاملة في المنطقة، وذلك بسبب وجود عدد من العوائق الاجتماعية المرتبطة بالعمل في هذه المجالات، وعدم توفير الدعم الكافي لهن، علاوة على نقص الفرص إلى حد ما. ويمكن أن تلعب الشركات المحلية دوراً كبيراً في تغيير ذلك عن طريق أخذ زمام المبادرة من حيث توليد الفرص المناسبة، وجذب المواهب المناسبة وضمان اندماجهم بالقطاع بشكل فعال. ومن خلال هذا البرنامج وبرامج التوعية الأخرى مثل تمكين الخريجات الجدد في الجامعات، نرغب في أن نكون سباقين في إحداث التغيير، وأن نبقى ملتزمين بإطلاق الطاقات الهائلة من المواهب النسائية في المنطقة وبحلول نهاية عام 2017، تستهدف كريم لتوظيف نسبة أكبر من المهندسات".

 وتابع إلياس قائلاً: "إن الفرصة المهنية في شركة كريم تعني أن يكون الموظف جزءاً من هذه المؤسسة الرائعة التي التزمت بتحقيق نسبة متوازنة بين الجنسين، وهذا هو بالضبط ما نطمح إلى تحقيقه. وسوف يشمل ذلك ساعات عمل مرنة وسياسات مناسبة للموظفات اللواتي يمتلكن عائلات، وذلك بمساعدة البرنامج الذي سيركز على تعزيز مكانة كريم كجهة العمل المفضلة التي لديها فريق عمل يمتاز بالتنوع الكبير ويمتلك حافزاً حقيقياً وشعورا بالانتماء والتفاعل".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837894968
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي