وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

نستله الشرق الأوسط تجسد إلتزامها بتطبيق التنوع والشمول: الفرص القيادية متاحة أمام الرجال كما النساء

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 08 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 311 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Jean Akouri: 

خلال حديث لها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من آذار/ مارس، أكدّت كريستين غيري، مديرة الموارد البشرية لدى نستله الشرق الأوسط أن الشركة  تبقى أقوى وأكثر ابتكاراً وإنتاجيةً عبر ترسيخ قيم التوازن بين الجنسين في مكان العمل، بما يثمر عن التوظيف الأمثل لخبرات ومعارف فريق العمل من الرجال والنساء على حدّ سواء، ومن مختلف الأجيال.

التزام نستله بتحسين مستوى التوازن بين الجنسين احد الركائز الأساسية في مبادرات التنوع والشمول للشركة. فالالتزام لا يعني توزيع الحصص أو إعطاء النساء معاملة خاصة أو امتيازات أكثر، بل يدور حول توفير بيئة عمل مناسبة لضمان أوسع تمثيل ٍ للمواهب المتنوعة على جميع المستويات في الشركة.

وأضافت غيري: "بالنسبة إلينا المعادلة بسيطة: نحن بحاجةٍ إلى مهارات رجال ونساء من مختلف الأجيال والخلفيات لا يسعهم أن ينجحوا حقاً إلاّ في بيئة عمل تسمح لهم بإدارة حياتهم الخاصة بأفضل طريقة. نعرف أنّ الرجال والنساء سيصبحون آباءً وأمهات في مرحلةٍ ما من حياتهم حيث سيحتاجون إلى تحقيق التوازن بين عملهم و واجباتهم العائلية – ولهذا السبب قررنا زيادة مدة فرصة الأمومة والأبوّة واعتمدنا أنظمة تتيح للأمهات والآباء الجدد مزيداً من المرونة لإدارة وقتهم".

إنّ التوازن بين الجنسين لدى نستله الشرق الأوسط مرتبط بعدة مبادرات، بما في ذلك إمكانية العمل من أيٍّ من مكاتب نستله في المنطقة لمدة شهر للآباء والأمهات قبل فرصة الامومة/ الأبوة عندما تحصل الولادة في بلدٍ آخر؛ بالإضافة إلى فرصة أمومة تصل إلى ستة أشهر، ثلاثة منها مدفوعة وثلاثة منها إختياري بدوامٍ جزئي أو غير مدفوعة؛ وفرصة أبوّة من خمسة أيام مع خمسة أيام إضافية إختيارية غير مدفوعة. كما وأن قاعات الرضاعة متوفرة في كلّ قسمٍ من الشركة؛ ناهيك عن نشرات معلومات عن أهمية الرضاعة الطبيعية بالإضافة إلى تأمين بدلٍ مادي لتأمين مضخات حليب يُمنح للأمهات الجدد.

وتمّ الاعلان عن هذا الإلتزام في تقرير نستله في المجتمع للشرق الأوسط في عام 2015 و هو: ”أن نكون شركة تحقق التوازن بين الرجل والمرأة في بيئة العمل عبر التأسيس لظروف داعمة من أجل تحقيق نسب متزايدة سنوياً لعدد الإناث اللاتي يشغلن مواقع إدارية وريادية في نستله“.

كذالك تمّ تدريب جميع المدراء ضمن اطار التوعية والريادة في موضوع التوازن بين الجنسين، وذلك للمساهمة في تجنّب التحيز غير المقصود وتعزيز وجود بيئٍة تحتضن الاختلافات التي يمكن الاستفادة منها في إغناء المسيرة المهنية للأفراد، لحصد فوائد التكامل، والتشجيع على ثقافة أكثر شمولية. وسيتم خلال هذا العام تأمين هذا التدريب لجميع الموظفين. 

وأطلقت الشركة برنامج توجيه الرجال والنساء في عام 2014 ويهدف الى صقل المواهب في داخلها بهدف تشجيع التطور الشخصي وتطور المسيرة المهنية. حتى الساعة، تم توجيه 50% من النساء اللواتي يشغلن مناصب إدارية واللواتي يتمتعن بامكانات وكفاءات عالية.

أدت مبادرة التوازن بين الجنسين حتى الآن لإرتفاع نسبة النساء العاملات في مواقع ادارية لدى  نستله الشرق الأوسط من 16٪ عام 2011 الى 26٪ مع نهاية عام 2016. اضافة لذلك، تشغل حالياً خمس سيدات مناصب إدارية عليا ضمن مجلس الادارة. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836989814
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي