تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Arts

روتانا تفتح أول فنادقها في عاصمة دولة كونغو الديمقراطية كين بلازا أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 359 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت روتانا، أحد الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن افتتاح "كين بلازا أرجان من روتانا" رسمياً في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، الذي يُعد باكورة فنادقها في القارة الإفريقية. وافتتح حاكم مدينة كينشاسا السيد أندريه كيمبوتا يونغو الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم بحضور عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا من روتانا على رأسهم ناصر النويس، رئيس مجلس الإدارة، وسليم الزير، نائب رئيس مجلس الإدارة.

وبمناسبة الإفتتاح قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: "لطالما كانت روتانا تنظر باهتمام متزايد نحو أسواق إفريقيا ضمن خططها التوسعية، وقد توّجت الشركة اليوم جهودها الدؤوبة المتعلقة بتوسيع انتشارها الجغرافي في القارة الإفريقية عبر إطلاق هذا الفندق الفاخر، الذي يشكل بصمة فارقة في مشهد الضيافة في القارة السمراء. نحن متحمسون جداً كي نقدم عقود من الخبرة في مجال الضيافة في جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ هذا البلد الذي نثق بامتلاكه مقومات سياحية هائلة وغير مُستغلة إلى حد كبير".

وأضاف قدوري: "توفر كينشاسا فرصاً استثمارية هائلة، باعتبارها ثاني أكبر مدينة في إفريقيا وتمتلك طبيعة خلابة. ومع ذلك، فإن مشهد الضيافة في المدينة لم يرتقِ إلى المستوى المطلوب، وخصوصاً على مستوى الضيافة الفاخرة. ويمثل افتتاح ’كين بلازا أرجان من روتانا‘ خطوة هامة في مواصلة تطوير قطاع الضيافة في كينشاسا، كما سيعزز من مكانة هذه المدينة كوجهة توفر لزوارها تجربة إقامة مريحة وفخمة. وسيساهم الفندق ذو فئة الخمس نجوم الجديد في إضافة معايير جديدة للرقي والراحة لقطاع الضيافة المتسارع نموه في الكونغو".

ويضم "كين بلازا أرجان من روتانا" 101 غرفة فاخرة واستوديو وجناح، جميعها مجهز بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاهي مُختارة. ويوفر الفندق المعاصر لضيوفه 4 قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات تشتمل جميعها على أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والمرئية، كما يضم الفندق قاعة مناسبات كبيرة.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في حي غومبي الراقي، ويقع على تقاطع شارع العدل وشارع أوغندا، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول مباشرة إلى مركز تسوق كين بلازا. كما يبعد الفندق دقائق فقط عن السفارات الرئيسية والوزارات الحكومية ونهر غومبي وشارع دو 30 جوان، الذي يربط بين مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم الترفيهية في المدينة.

وسيساهم افتتاح روتانا لفندقها الجديد في جمهورية الكونغو الديمقراطية في توفير فرص عمل كبيرة لمواطني هذا البلد في قطاع الضيافة.

وأضاف قدوري قائلاً: "نحن في روتانا نثق بأهمية رعاية المواهب المحلية في الأسواق التي نعمل بها. ومن خلال برنامج الموارد البشرية المميز لدى الشركة، سنحاول أن ننمي المواهب في جمهورية الكونغو الديمقراطية وندعمها في جميع أنحاء البلاد، وذلك من خلال توظيف جيل الشباب وتقديم التدريب والإشراف والخبرة العملية الازمة لهم، ما يساعدهم على التطور مهنياً، وبالتالي دعم عائلاتهم، الأمر الذي سيساعد أيضاً في نمو الاقتصاد الوطني".

وتمتلك المجموعة حالياً عدداً من المشاريع في مراحل مختلفة من التطوير في جميع أنحاء القارة، والتي تشمل مشاريع في مراكش ولواندا ونواكشوط ودار السلام ولاغوس.

واختتم قدوري قائلاً: "تمتلك أسواق إفريقيا إمكانات نمو هائلة، ونحن ملتزمون بالمساهمة في تطوير قطاع السياحة والضيافة في المنطقة من خلال توسيع مشاريعنا في القارة".

وتستعد روتانا لافتتاح 17 فندقاً جديداً بحلول عام 2018 بما في ذلك سبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأربعة في المملكة العربية السعودية، وفندقين في كل من عمّان وتركيا والعراق.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814706341
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي