وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في عبرا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية إمام مسجد في الأردن يكمل صلاة التراويح وحيدًا + فيديو العسكرية أصدرت حكما غرم منتحل صفة أمنية وحائز أعتدة حربية ومقاوم للجيش أسامة سعد في سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية - 55 صورة شاب مصري يتقن 16 لغة ولم يتجاوز الـ25 عامًا + فيديو مواطن سعودى يتفاجأ بتدفق نفط من بئر مزرعته! + فيديو ببغاء يقوم بعمل طبيب أسنان ويخلع ضرس طفلة + فيديو البساط إستقبل في بلدية صيدا وفد حركة الجهاد الإسلامي - صورتان الهند مشادة تنتهي بإضرام النيران في شخص داخل محطة وقود + فيديو أضرار الماء البارد في رمضان قصة زمزم.. وأرقام لا تعرفها عن الماء + فيديو الطفلة زينب تستعيد الرؤية في عينها وتشكر كل من ساهم بمساعدتها‎ + فيديو حيلة للتسوق على الإنترنت لتوفير النقود - صورتان حاجز لقوى الأمن يطلق النار على سيارة لم تمتثل لأوامره بمنطقة أبي سمراء اليوم السنوي السابع عشر لشركاء مركز الدروس الجامعية في لبنان الجنوبي - 17 صورة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

سامسونج تعلن عن سلسلة GALAXY A 2017 التي تتمتع بالأناقة، القوة والكاميرا المحسنة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 376 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أحدث سلسة للهواتف الخلوية A GALAXY ، والتي تضم جهاز A7  بحجم 5.7 بوصة ،جهاز A5  بحجم  5.2 بوصة وجهاز A3 بحجم 4.7 بوصة، مع إضافة التحسينات التي تقدم التصميم الجميل، الأداء القوي والراحة القصوى.

وقال السيد شانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "في سامسونج نحن ملتزمون لعملائنا، لنكمل مسيرة الابتكار لدينا لنضمن أن كل منتج من سامسونج هو الأكثر تقدما في السوق"، وأضاف: "إن أحدث سلسلة GALAXY A تعد شهادة على التزامنا. فلقد أضفنا نهجاً فريداً للتصميم مع الميزات التي يعرفها ويحبها عملاؤنا التي عرفت بأجهزة جالاكسي S7 إيدج و S7. فهذه الميزات المضافة في أجهزة GALAXY A 2017 تضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة وأداء متميزين دون المساومة على الأسلوب ".

تتمتع أجهزة GALAXY A بإطار معدني رائع وزجاج ثلاثي الأبعاد من الخلف والذي يعتمد على تراث سامسونج للتصميم المتميز. مع كاميرا وزر رئيسي أنيق، يعد الجهاز أكثر سلاسة من أي وقت مضى ومريح عند الحمل والاستخدام. أجهزة GALAXY A تتوفر في أربعة ألوان أنيقة والتي تضم الأسو ، الذهبي والأزرق.

التقط الذكريات الهامة مع الكاميرا الأمامية والخلفية بدقة 16 ميجابيكسل، والتي هي الآن أكثر ثباتاً مع ضبط تلقائي لصورة دقيقة، مما يمنح صور وسيلفي نابضة بالحياة واضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. مع GALAXY A، أخذ صور السيلفي أصبح أسهل من ذي قبل. فقط ما عليك إلا لمس أي مكان على الشاشة لالتقاط صورة السيلفي عالية الدقة مع زر الكاميرا العائم واستخدام شاشة العرض ليعطي فلاش أمامي للحصول على صور مشرقة. إن كاميرا GALAXY A تقدم تجربة مستخدم UX مبسطة، فمسح بسيط للشاشة يعمل تغيير النمط أو ليضيف فلتر فوري ليفعل تأثيرات الصورة. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الأنماط مثل Food Mode، لتحسين الصور وتعزيز اللون.

تقلل أجهزة GALAXY A من متاعب المهام اليومية. فلأول مرة في سلسلة GALAXY A، سيوفر الهاتف الذكي مقاومة IP68 للماء والغبار، والسماح لها للصمود في وجه عناصر العوامل المختلفة، بما في ذلك المطر، العرق، الرمل والغبار، مما يجعل الجهاز مناسباً للانشطة المختلفة.

توفر أجهزة GALAXY A ذاكرة موسعة وأكبر، وكذلك سعة تخزين قابلة للتوسعة والتي تدعم microSD بسعة تصل إلى 256GB. مع حياة أطول للبطارية لمواكبة أنماط الحياة النشطة المستخدمين والشحن السريع، فالهاتف سيكون متوفراً للعمل في أي وقت. وقد تم تجهيز GALAXY A  بمنفذ USB من نوع C لسهولة الاتصال بما في ذلك شحن خالي من المتاعب. بالإضافة إلى ميزة Always on Display بحيث يمكن للمستخدمين النظر بسرعة للوقت والتقويم دون تفعيل الجهاز، مما يؤدي لتوفير الوقت والبطارية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842339263
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي