وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا وفاة أكبر معمر في العالم الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

المؤبد لموقوف في ملف متفرع من «أحداث عبرا»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1910 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

شكّل الحكم الذي اصدرته المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله مساء اول من امس ، في احد الملفات المتفرعة عن ملف «احداث عبرا» صدمة لدى عدد من المحامين من وكلاء الدفاع عن الموقوفين في الملف الرئيسي الملاحق به الشيخ احمد الاسير و33 آخرين.

ودانت المحكمة الموقوف مروان ابو ضهر بوضعه في الاشغال الشاقة المؤبدة بتهمة مشاركته في تلك الاحداث، وهو نفى في معرض استجوابه امام المحكمة ما اسند اليه متراجعا عن اعترافاته الاولية حول اطلاقه النار على احد حواجز الجيش ما ادى الى استشهاد عسكريين.

ويعد الحكم على ابو ضهر الاول من سلسلة الاحكام الذي سبق ان اصدرتها المحكمة على متهمين بعد تفريغ الملف الى قسمين حيث جاءت العقوبة الاقصى بالسجن 10 سنوات على احد الموقوفين.

وسبق للمحكمة ان حكمت على ابو ضهر بالسجن سنتين بتهمة ملف»الخلايا النائمة التابعة للاسير والتي تم انشاؤها بعد فرار الاخير اثر «احداث عبرا».

من جهة اخرى، ارجأ قاضي التحقيق في بيروت فريد عجيب، الى 27 شباط المقبل، النظر في ادعاء هلال حمود على الاسير بجرم محاولة القتل عام 2013. وقرر تكرار دعوة المدعي للاستماع الى افادته.

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836939841
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي