وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا وفاة أكبر معمر في العالم الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

المطران إيلي الحداد: الإنجيلية في صيدا عنوان للحضارة والتربية .. سنعمل لدعم هذه المدرسة - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1426 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6

المصدر: انتصار الدنان - مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية

زار المطران إيلي الحداد راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم  الملكيين الكاثوليك، مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية في صيدا، وكان في استقباله رئيس المدرسة الدكتور روجيه داغر، والمدير التعليمي في المدرسة الأستاذ طوني طعمة، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ورؤساء الأقسام في المدرسة.

وخلال زيارته للمدرسة  قال المطران الحداد: لقد تفاجأت عند دخولي المدرسة، وذلك لعراقة مباني المدرسة، ما يدل على حضارة هذه المدرسة وثقلها الكبير في المنطقة، كما أشار إلى أنه تناول والدكتور داغر البرامج التعليمية المتبعة في المدرسة، التي تنسجم مع حضارة المدرسة ما يجعل القلب يكبر بها، وأضاف، ولأن التربية والعلم تسيران في مسار واحد، فإنها تعتبر نقاط قوة للمدرسة، ما يؤدي إلى خلق مجتمع منفتح على بعضه البعض، والمجتمع الصيداوي إذا تربى في هذه المدرسة يستطيع أفراده العيش سوياً بسهولة، لأن كل فرد بحد ذاته مدرسة، وإذا تربّى منطويًّا على ذاته سيصير المجتمع أصعب في عملية التواصل مع بعضه البعض.

وتابع: وإن دور المدرسة الإنجيلية وأية مدرسة مختلطة متفاعلة مع بيئتها، تبني مجتمعًا سليمًا، وهنا الدور الرائد للمدرسة في المجتمع الصيداوي الذي يحب بعضه بعضاً، ومنفتحا على بعضه، وهذا يعود إلى ما ربته المدرسة الإنجيلية ومدارس المنطقة للأجيال الصيداوية، وهي رسالة للعيش معاً والانفتاح على بعضنا.

وأشار إلى أن  نقاط الضعف الموجودة في المنطقة تكمن في  كثرة المدارس ومضارباتها على بعضها، ولا شك أن هذه أمور حياتية يجب أن يتحملها الإنسان، لكن المدرسة مبنية على أسس متينة ، ولديها سمعتها ومقوماتها، ونحن لدينا الثقة التامة بالإدارة والمعلمين.

وأضاف: إن أهل صيدا مخلصون لمدرسة الفنون الإنجيلية، ونحن سنعمل في أوساطنا المسيحية لدعم هذه المدرسة بشكل كبير وتقديم الضمانات لطلابنا على الصعيد الأمني وغيره، وستكون الضمانات كافة موجودة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836940123
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي