وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العهد يفوز على فلسطين تجمعنا بكأس ذكرى إستشهاد أمير الشهداء خليل الوزير - 14 صورة مشاهير وعسكريون يستخدمونه وكل همهم العضلات.. ما قصة حبوب سارم حادث سير مروع في صيدا ونجاة السائق بأعجوبة ثلاث صفات قد تجعلك مليونيرا توقيف نشالَين اثنين على متن دراجة آلية في محلة الجديدة توقيف 4 أشخاص يتعاطون المخدرات داخل سيارة في المناء تعميم صورة رجل تائه مجهولة الهوية عثر عليه في محلة أنفه -شكا منخفض جوي يؤدي إلى طقس متقلب حتى بعد ظهر الأحد الشيخ حبلي إستضاف وفداً من جمعية الأخوة الإسلامية في أندونيسيا - 15 صورة حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور خيمة العودة في البرج الشمالي تستضيف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 9 صور إنطلاق فعاليات مهرجان طرابلس للأفلام بنسخته الخامسة للعام 2018 - 12 صورة موسى: الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله ولن يتنازل عن حق العودة - 3 صور معرض The Urban Experience فنانون عالميون شباب يفتحون نافذة فريدة - صورتان إصدار كتاب The Fifth Column عن قصة حقيقة - 137 صورة لأحكيلكن هالقصة.. المرشح الدكتور عبد الرحمن البزري على شاشة الميادين للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر ١٧٥ ألف دولار - 4 صور اعتصام تضامنا مع مسيرات العودة في مخيم البرج الشمالي - 7 صور صدور كتاب: استراتيجيا الجيش الإسرائيلي في ضوء المتغيرات الإقليمية والتهديدات المستجدة - 3 صور
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

إنتقاد لانتشار القوّة الأمنية: أمن بالتراضي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 406 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر: علي داود - موقع جريدة الجمهورية
لم يَمضِ أكثر من 24 ساعة على انتشار القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة، حتى لاقت هذه الخطوة انتقادات وصَفتها بـ«الفلكلورية»، لأنها شَملت أحياءً من مسرح الاشتباكات بين «فتح» والجماعات التكفيرية بإمرة بلال بدر، فطبّقت نظرية الأمن بالتراضي.
ففي مربّع بدر الأمني، انتشرت «عصبة الأنصار الإسلامية» المقرّبة منه، بعدما رفَض انتشارَ عناصر من القوة تابعين لحركة «فتح»، خشية مراقبته ومراقبة تحرّكات المطلوبين من اللبنانيين والفلسطينين.
فيما استثنى الانتشار حيَّي طيطبا وعكبرا ولامسَ محيط الجماعات التكفيرية وليس عمقَ تمركزِهم. ووفقَ ذلك، لم يُسلّم هؤلاء إلى القوة الامنية قتلة الفتحاوي ابراهيم منصور، فيما تجاوبَت «فتح» وسلّمت قتلة سامر نجمة ومحمود الصالح.
ولم تكد تمضي ساعات قليلة على الانتشار حتى انفجر إصبع ديناميت في موقف سيارات قرب احد مكاتب «فتح» في منطقة «الكنايات»، من دون وقوع إصابات. ووصَف مصدر فلسطيني خطة الانتشار بأنها «كانت ضحكاً على اللحى»، لأنّ القوة الامنية موجودة أساساً في هذه المناطق، وقد غابت القيادات الفلسطينية عن السمع أمس لحضورها مؤتمرَ المجلس الوطني الفلسطيني.
إلى ذلك، سَلّم الفلسطينيان يوسف حسن جمعة وأياد خالد شرقي من مخيّم الرشيدية في صور نفسَيهما إلى مخابرات الجيش اللبناني لإنهاء ملفّهما الأمني، وهما مطلوبان بتهمة إطلاق نار.

 

دلالات / المصدر: موقع جريدة الجمهورية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837028322
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي