وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين من صيدا إلى عميد التربية (علي مصطفى كالو)! حركة حماس تتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد المقاوم أحمد إسماعيل جرار - 5 صور حزب الله يستقبل وفدا من فوج الإنقاذ الشعبي - 7 صور الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: حسن الظن بالله .. كثير من الايجابيات تظهر تباعاً قوس قزح يلون سماء شرق صيدا - 4 صور وفد تيار النهضة الوحدوي عرض الاوضاع مع مسؤول أمل في صيدا مدير عام الأحوال الشخصية يمنع التداول بعبارة "مولود غير شرعي" دعوى قضائية في صيدا لمنع الاستيلاء على الأملاك البحرية - صورتان الاعفاء من المعاينة الميكانيكية للسيارات الناجحة في 2016 شعبة المعلومات كشفت منفذي تفجير صيدا الذي استهدف قياديا في حماس بالفيديو.. بأقل من خمس دقائق طارت السيارة ومعها 7 ملايين ليرة! صيدا إستوعبت تداعيات العاصفة وفرق البلدية إستنفرت بتوجيهات من السعودي - صورتان الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العاممع كل شقة سيارة مجاناًحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

صيدا والشهاب في أبراج الفلك ٢٠١٧

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأحد 08 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2723 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ‎منح شهاب: 

هلَّ (التنجيم) علم، وحسابات فلكية، تُؤخذ من أوضاع فلكية للنظام الشمسي؟ حيث يتقرَّب الانسان منها ليعرف طالعه الفلكي منذ ساعة ولادته فيحفظ في طيَّاته تطورات حياته ما يتهيأ له من أسباب النجاح أو دواعي الخيبة والفشل.
الفلكيون يخبرون عن طالع الشخص وما سوف يعرض له في حياته من الحظوظ والأقدار باستخراج ذلك من حساباتهم الفلكية المأخوذة من أوضاع الكواكب التي كانت سابحة في تلك الساعة في الفضاء، والقرار أن التأثير الكوكبي الأول يطبع المولود بطابعه عند ولادته، فالكواكب التي كانت في طالع سيَّارتها حين ولادته، تشع عليه بموجبات جيّدة، فان لساعة الولادة أهمية كبرى في الحسابات الفلكية للزايراجات الشخصية. فلكيون آخرون يقولون أن الحياة الاجتماعية تتأثر بالحياة الكوكبية، ويمتد هذا التأثير الى الفرد، بحيث تبقى الحياة الفردية منقادة للحركات النجمية.
تبقى بيوت (التنجيم) فإنها تنقسم الى (12) بيتاً على عدد البروج التي هي منازل الشمس؛ وكل بيت يختص بناحية من الحياة، و بما أن السنة تقّسّم أيضاً الى اثني عشر قسماً وكل منها يتكون من ثلاثين يوماً تقريباً، فان كل قسم يقع تحت سيطرة برج معين من الأبراج الإثني عشر المعروفة وهي (الجوزاء، الأسد، الميزان، القوس، الدلو، الثور، السرطان، الحمل، العذراء، العقرب، الجدي، الحوت) كما قسّم الفلكيون كل قسم من الأقسام الاثني عشر ثلاثة أقسام كل منها يخضع لجاذبية أحد الكواكب السبعة (المريخ، المشتري، الشمس، الزهرة، عطارد، القمر، زُحل)؛ فان لكل ساعة في ساعات اليوم من أيام الأسبوع كوكباً يسود فيها لأن الأرض تدور حول نفسها دورة واحدة في كل 24 ساعة فتتعرض أجزاء الأرض الى التأثير الكوكبي الذي يتركب من مجموعة هذه الكواكب، ويكون لأحد هذه الكواكب السبعة كذلك تأثير أقوى من تأثير الباقي بالنظر الى قربه من الأرض ساعة دورانها وهذا ما نشير اليه بكوكب الساعة. فلكيون كثيرون وضعوا علامات لمعرفة هذا الكوكب آنذاك من كل يوم من أيام الأسبوع، ومعرفة كوكب ساعة مولد الانسان وتأثيره على حياته. 
هذا ومع بداية العام الجديد ٢٠١٧ تبين للفلكيين طالع معظم الصيداويين 99% أنهم تحت برج (الصفاء) وهذا البرج ليس جديداً علينا نحن اللبنانيين لما نراه في صيدا من صفاء! وقد باهت فيها أنوار الكواكب بنورها ونوَّارها، وتنافحت بنوافح المسك أنوارها، وأَلَّذ ما تمتعت بصفاها: أبراج النواظر، فهي شَرَكُ العقول الفلكية وقيد الخواطر.

 

دلالات / المصدر: منح شهاب
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822897519
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار