صيدا سيتي

البزري استمع إلى ملاحظات واقتراحات وفد من التجار بشأن قانون الإيجارات الجديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 آذار 2024 - [ عدد المشاهدة: 1584 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري بدارته في صيدا، وفدا من ممثلي تجار الاشرفية، بربور، برج حمود، الحمرا، الرّميل، مار الياس وصيدا والنبطية بزيارة، واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم بشأن قانون الايجارات الجديد.

واستهل اللقاء النائب البزري موضحا "ظروف اصدار قانون الايجار الجديد للأماكن غير السكنية"، وشارحا رايه الخاص وملاحظاته "وضرورة إصدار قانون يراعي حقوق الجميع، ويساهم في الحفاظ على الوجه الحضاري للمدن".

ثم استمع الى مداخلات أعضاء الوفد الذين شكروا حسن الاستقبال ورحبوا بوجهة نظره لكن عبروا عن استيائهم من "استبعاد شريحة من ممثلي التجار والصناعيين وأصحاب المهن الحرة والحرفيين عن الاجتماعات والمشاورات"، واسفوا "لما يسوق من بعض المسؤولين في وسائل اعلامية عن حصر مطالب المستأجرين القدامى للأماكن غير السكنية ببعض النقاط وعن قرب التوصل الى اتفاق".

وناشد الوفد النائب البزري "أن يتم إعادة النّظر في القانون المذكور والسّعي إلى تعديله بما يراعي التوازن ويحقق العدالة والانصاف بين اللبنانيين تجّارًا ومالكين".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980988318
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة