صيدا سيتي

"لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري" وزعت على طلابها تذكاراً خاصاً بمناسبة 14 شباط

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 765 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري" وزعت على طلابها تذكاراً خاصاً بمناسبة 14 شباط

لمناسبة ذكرى 14 شباط ومرور 19 سنة على إستشهاد الرئيس رفيق الحريري مؤسس المدرسة، قامت  لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري بتوزيع تذكار خاص تكريماً لذكراه ومسيرته وانجازاته التربوية وهو عبارة عن " كادر " يحمل صورته والى جانبه رسم لقلب باللون الأحمر وكلمات مأثورة للرئيس الشهيد عن التربية والتعليم حيث يقول " من أشرف الحقول ، حقل تربية الأجيال وتعليم الأبناء وبناء مستقبل كبير لهذا البلد الذي نفتخر بانتمائنا اليه..".

وقام وفد من اللجنة تقدمته رئيستها السيدة وفاء شعيب وضم السيدات" رنا ترو درزي، هنا لطفي، كوكب اسماعيل، هنا البابا، سمر العلايلي وهديل شحبري " بجولة على اقسام وصفوف الروضات والابتدائي حتى السادس الأساسي وتوزيع هذا التذكار  على الطلاب والهيئتين الادارية والتعليمية للثانوية .. حيث قابل الطلاب والإداريون هذه البادرة التكريمية بكثير من التأثر مستذكرين مع سيدات اللجنة مآثر وانجازات الرئيس الشهيد على صعيد تعليم الأجيال والعمل من اجل مستقبل أفضل لهم وللبلد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981448296
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة