صيدا سيتي

مئة يوم هي عنوان النصر الفلسطيني في غزة وبداية الهزيمة الكبرى للكيان الصهيوني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 849 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مئة يوم هي عنوان النصر الفلسطيني في غزة وبداية الهزيمة الكبرى للكيان الصهيوني

تحت هذا العنوان اقام الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة وحركة حماس والجماعة الاسلامية في قاعة مكتب سماحة الشيخ ماهر حمود في صيدا، لقاءً تضامنياً مع اهالي غزة، حضره:

عضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ عبد المجيد عمار ، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية  في لبنان د. بسام حمود، مسؤول العلاقات الوطنية في لبنان في حركة حماس  د. أيمن شناعة على رأس وفد من الحركة، مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر،, عضو المكتب السياسي في حركة امل المهندس الحاج بسام كجك، رئيس هيئة علماء  فلسطين الشيخ بسام كايد على رأس وفد من الهيئة،, الدكتور وائل ميعاري ممثلاً منظمة الصاعقة، مسؤول منسقية الجنوب في تيار المستقبل مازن حشيشو، الناطق باسم مجلس علماء فلسطين الشيخ محمد موعد على رأس وفد من المجلس، ابراهيم السعدي على رأس وفد من عصبة الانصار، الشيخ ابو ضياء اسماعيل على رأس وفد من الحركة الاسلامية المجاهدة، رئيس مجلس الامناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنينية،  ماهر عويد ناشط اسلامي فلسطيني، رئيس مجلس امناء حركة التوحيد الاسلامي صهيب شعبان،  شكيب العينا عن حركة الجهاد الاسلامي،  رئيس تيار الارتقاء الشيخ خضر الكيش، وفد موسع من لجان العمل الاسلامي في المخيمات برئاسة ابو محمد فواز، الشيخ نزار رباح على رأس وفد من جمعية سراج الهدى، الشيخ احمد سليمان على رأس وفد من حركة انصار الله،  عميد كلية الدعوة الاسلامية الشيخ احمد نصار، الناشط الاسلامي مصعب حيدر،  عضو الهيئة الادارية في الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة د. مصطفى اللداوي ، محمد عويس عن حركة فلسطين حرة، مؤمن الترياقي ممثلاً قوات الفجر، وفد من رابطة العروة الوثقى برئاسة الشيخ محمد ابو النجا (جعفر)، وفد من طلائع الفجر برئاسة حسين الكلش، فادي الصالح مع وفد من مجموعة المقدسي، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية، عدد من كوادر فتح.

وتخلل اللقاء كلمات عدة، ألقاها: رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود، الشيخ عبد المجيد عمار عن حزب الله ، د. ايمن شناعة عن حركة حماس و بسام حمود عن الجماعة الاسلامية.

كلمة سماحة الشيخ ماهر حمود أكد فيها أن الكلام للميدان، ونحن مع أبطال الميدان، مع أبي عبيدة، ومع يحيى السنوار، مع زياد النخالة، ومع السيد حسن نصر الله ان هاجم او تأخر او سالم او ناور او قاتل او تكلم نحن معه في كل الحالات، نحن مع المحور العظيم، ووصف الشيخ حمود القضية المرفوعة ضد "إسرائيل" في محكمة العدل الدولية بـ "نسمة هواء عليلة تأتي في وقت حر قائظ".

كلمة الجماعة الإسلامية ألقاها نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان د. بسام حمود الذي دعا إلى مواصلة التحركات الشعبية من مسيرات ومظاهرات في غزة والضغط على الدول العربية والمنظمات الدولية من أجل وقف العدوان وتقديم الدعم المالي والعسكري للمقاومين، مؤكدًا الاستمرار في التصدي للعدوان والدفاع عن أهالي غزة بكل قوة.

ولفت د. بسام حمود إلى أن الكيان الصهيوني هُزم، وما يجري الآن هو تأخير إعلان انتصار غزة وفلسطين والمقاومة.

كلمة حركة حماس القاها د. أيمن شناعة، الذي اكد أن المقاومين سيخرجون في نهاية المطاف من قلب القطاع رافعين رايات النصر وبحضور قيادة المقاومة، موجهًا التحية لكل الجهود التي دعمت وساندت أهالي غزة ومقاوميها.

كلمة حزب الله ألقاها الشيخ عبد المجيد عمار الذي حذّر من أن كل الجبهات ستشهد تصعيدًا إذا لم يتوقف العدوان على غزة.

وتابع الشيخ عمار: ما دامت بندقية المقاومة تطلق النار ورجالها ينصبون الكمائن وصواريخها تتصاعد من كل مناطق غزة فهي التي تحاصر العدو.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980940434
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة