صيدا سيتي

جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعو إلى جمعية عمومية عادية وإلى إنتخاب مجلس إدارة جديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 تشرين ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعو إلى جمعية عمومية عادية وإلى إنتخاب مجلس إدارة جديد

دعت "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أعضاء الهيئة العامة لحضور جلسة الجمعية العمومية العادية السنوية التي ستعقد نهارالأحد الواقع في 14/1/2024 الساعة الثامنة والنصف صباحاً ، في مقر الجمعية - مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب.

وأعلنت الجمعية أنه في حال عدم إكتمال النصاب القانوني، تعقد جلسة ثانية بتاريخ 21/1/2024، وتكون الجلسة قانونية بمن حضر ، ويصار في ختامها إلى المباشرة بعملية إنتخاب مجلس إدارة جديد.

كما أعلنت الجمعية أن" باب الترشيح يقفل نهائيا" قبل موعد الإنتخاب بثلاثة أيام ، أي يوم الأربعاء الواقع فيه 17/1/2024 ، الساعة الثانية بعد الظهر".

وجاء في الدعوة التي وجهها رئيس الجمعية الأستاذ علي الشريف:

إن أعضاء الهيئة العامة مدعوون لحضور جلسة الجمعية العمومية العادية السنوية التي ستعقد ، في مقر الجمعية - مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ، وذلك نهارالأحد الواقع في 14/1/2024 الساعة الثامنة والنصف صباحا"، وعملا" بأحكام المادة 44 من النظام الداخلي للجمعية ، يحق لكل عضو من الأعضاء المقيدين في جدول الجمعية حضور الجلسة شرط أن يكون مسددا" الرسم السنوي.

وفي حال عدم إكتمال النصاب القانوني تعقد جلسة ثانية بتاريخ 21/1/2024 ، وتكون الجلسة قانونية بمن حضر، وإن جدول أعمال الجلسة محدد بما يلي:

- الإستماع إلى تقرير مجلس الإدارة .

- المصادقة على الحسابات.

- إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وعند الإنتهاء من جلسة الجمعية العمومية يصار فوراً إلى المباشرة بعملية إنتخاب مجلس إدارة جديد .
وعملا" بأحكام المادة 15 من النظام الداخلي للجمعية ، يحق لأي عضو من أعضاء الجمعية العمومية الإشتراك في الترشيح والإنتخاب ، شرط أن يكون قد سدد كامل إشتراكاته السنوية قبل شهر واحد من تاريخ موعد الإنتخاب المحدد أعلاه ، ومع الأخذ بعين الإعتبار نص المادة الخامسة - والفقرة الخامسة من المادة عشرون من النظام الداخلي.

إن باب الترشيح يقفل نهائيا" قبل موعد الإنتخاب بثلاثة أيام ، أي يوم الأربعاء الواقع فيه 17/1/2024 ، الساعة الثانية بعد الظهر عملا" بأحكام المادة 21 من النظام الداخلي.

رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها

علي عيد الشريف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981439368
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة