صيدا سيتي

بهية الحريري تنعي المصور الصحفي الشهيد عصام عبد الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 15 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1109 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تنعي المصور الصحفي الشهيد عصام عبد الله

نعت السيدة بهية الحريري المصور الصحافي الشهيد عصام عبد الله "الذي استشهد اثناء تأديته لواجبه عند الحدود الجنوبية ضمن فريق صحفي تم استهدافه من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي في جريمة موصوفة نفذها الاحتلال بدم بارد على الهواء مباشرة وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع".

وقالت الحريري: "كان عصام وزملاؤه ينقلون صور الإعتداءات الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية، وهدفهم هو نقل الحقيقة التي أراد الاحتلال الإسرائيلي طمسها وحجبها عن العالم، فأصبحت صورة عصام شهيداً وزملائه مخضبين بدمائهم هي الحقيقة التي لن يقوى المحتل على محوها من ضمير وذاكرة العالم، ليلتحق عصام بقافلة شهداء الكلمة والصورة من رواد الحرية التي هي ميزة لبنان وأيقونته وستبقى.

نتقدم من عائلة الشهيد عصام ومن الأسرة الإعلامية بأسمى آيات التعزية، مشاركين إياهم في هذا المصاب الأليم سائلين الله له الرحمة ولأسرته وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان، ومتمنين الشفاء للصحافيين المصابين والسلامة لجميع الإعلاميين الميدانيين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981469973
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة