صيدا سيتي

لبنان ومخيماته ينتفضون في جمعة طوفان الأقصى دعمًا لغزة والمقاومة الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1097 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لبنان ومخيماته ينتفضون في جمعة طوفان الأقصى دعمًا لغزة والمقاومة الفلسطينية

 استجابة لنداء النفير العام الذي دعت إليه حركة المقاومة الإسلامية – حماس، انتفض لبنان بمدنه وقراه ومخيماته الفلسطينية اليوم الجمعة للمشاركة في جمعة طوفان الأقصى دعمًا لغزة الأبية والمقاومة الفلسطينية ورفضًا للعدوان الصهيوني الغاشم.

وجال اللبنانيون والفلسطينيون معًا في الشوارع اللبنانية والمخيمات الفلسطينية رافعين الأعلام الفلسطينية واللبنانية ورايات المقاومة وكتائب الشهيد عز الدين القسام والصور واللوحات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته، مؤكدين دعمهم لغزة الأبية والمقاومة الفلسطينية ورفضهم للعدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني.

وألقيت كلمات عدة، أكدت الإيمان العميق عند الشعب اللبناني بعدالة القضية الفلسطينية والاعتزاز بالمقاومة ونهجها ومشروعها، كما أكد المتحدثون على وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات والتصاقه بكل ما يجري في أرض فلسطين، داعين إلى فتح الحدود اللبنانية الفلسطينية للمشاركة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.

وصرخ المشاركون بأعلى أصواتهم للتعبير عن دعمهم الكامل لغزة ومقاومتها، مؤكدين جهوزية الشباب الفلسطيني واللبناني لمناصرة المقاومة في الداخل الفلسطيني.

المكتب الإعلامي – لبنان | حركة المقاومة الإسلامية – حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980904183
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة