صيدا سيتي

د. بديع شكر للقوى الأمنية والسلطة القضائية مؤازرتها لبلدية صيدا وللمواطنين تجاوبهم الطوعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1338 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع شكر للقوى الأمنية والسلطة القضائية مؤازرتها لبلدية صيدا وللمواطنين تجاوبهم الطوعي

أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع أن حملة البلدية لإزالة المخالفات والتعديات وتنظيم أسواق المدينة لاقت الترحاب والتأييد، كما كان لها الصدى الإيجابي لدى العديد من الهيئات.

وتوجه د. بديع بإسمه وبإسم المجلس البلدي، بالشكر للقوى الأمنية والسلطة القضائية لمؤازرتها للبلدية في حملتها التنظيمية الميدانية. كما توجه بالشكر لكل من عمل على إزالة مخالفته بشكل طوعي وتجاوب مع  قرار البلدية التنظيمي، وهذا الأمر يساهم في إنعاش مدينة صيدا الغنية بتراثها وتاريخها الحضاري، وبما تتميز به من إستقطاب للوفود السياحية المحلية والدولية، ويساهم أيضا في تحريك العجلة الإقتصادية.

وفي هذا السياق، واصلت شرطة بلدية صيدا دورياتها وعملت على تعميم بلاغات بقرار البلدية التنظيمي والدعوة لإزالة المخالفات والتعديات بشكل طوعي وعاجل. وقد شملت الدوريات الكورنيش البحري وانتقلت إلى الأحياء والسوق التجاري حيث سجل تجاوب مع الحملة، وعمد البعض لإزالة مخالفات كانت مقامة أمام محال ومتاجر ومقاهي في الأحياء والأسواق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980945134
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة