صيدا سيتي

تسليم وتسلم بين السعودي ويونان في رئاسة إتحاد بلديات صيدا - الزهراني وإقرار موازنة 2024

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 أيلول 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 عقد إتحاد بلديات صيدا الزهراني جلسة له في "قاعة رفقي أبوظهر" في القصر البلدي في صيدا دعا إليها وترأسها الرئيس الجديد للاتحاد بالتكليف المهندس رئيف يونان (رئيس بلدية مغدوشة)، في حضور الرئيس السابق للإتحاد المهندس محمد السعودي، ورؤساء البلديات السادة : حازم خضر بديع (صيدا)، جورج سعد ( البرامية)، سيمون مخول (الهلالية) ، حسن غدار (الغازية)، إيلي مشنتف (عبرا) ، نقولا أندراوس (الصالحية) ، بطرس صليبا (مجدليون)، داني جبور (عين الدلب ) ، مارون جحا(درب السيم)، ورئيسة المصلحة الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيده زهرة الدرزي. 
وجرى خلال اللقاء تسليم وتسلم لرئاسة الإتحاد بين الرئيسين السعودي و يونان، وإقرار موازنته للعام 2024. كما جرى إقرار دفتر الشروط لجمع النفايات في بلديات الإتحاد ، والتوافق على متابعة ملف مناقصة جمع النفايات، ودفتر الشروط، والاسراع بتلزيم شركة جديدة لجمع ورفع النفايات من قرى وبلدات الاتحاد .
وتخلل الجلسة عرض لواقع بلديات الإتحاد التي لم يعد بإمكانها تحمل أية أعباء مالية نتيجة هذا الواقع الصعب، ولا سيما في موضوع رفع النفايات، وذلك في ظل إستمرار تداعيات الإنهيار المالي في لبنان وإنعكاسه على خدمات البلديات، فضلا عن عدم قبض المستحقات السابقة من الصندوق البلدي المستقل.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980947731
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة