صيدا سيتي

رئيس رابطة مخاتير جزين: الاشكال مع جوني سليمان لا أبعاد سياسية أو حزبية له ونترك الحكم للقضاء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1724 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال رئيس رابطة مخاتير قضاء جزين مختار بلدة روم جوني سليم حداد في بيان، تعليقا على الاشكال الذي وقع بينه وبين أحد أبناء البلدة جوني سليمان: "لقد طفح الكيل مع المدعو جوني وتعليقاته المتكررة على وسائل التواصل الإجتماعي واستفزازاته وممارساته ورسائله غير اللائقة التي تتضمن كلاما مسيئا، فضلا عن التصرفات المعيبة".

اضاف: "لقد آثرت الصمت فترة طويلة منعا لأي إشكال وتفاديا لحدوث أي صدام معه تاركا الامر لأهل الخير من ابناء بلدتي الذين سعوا مشكورين لمنع حدوث هذا الاشكال، ولكنه لم يرتدع".

وتابع: "البارحة، عندما التقيت بالمدعو جوني سليمان في ساحة البلدة، وبمبادرة مني لحل هذا الخلاف بالطرق السلمية، وعند سؤالي له عن سبب استمراره بكتابة التعليقات وارسال الرسائل البذيئة، ما كان منه إلا أن انهال بالشتائم علي كمختار وكرئيس رابطة مخاتير. إن هذه التصرفات لا تدل إلا على عدم دراية ووعي الشخص القائم به، والمحزن أكثر هو الدعم الذي يلقاه من بعض الأشخاص الذين لم يستفسروا عن حقيقة ما جرى".

وأكد أن ليس لديه "مرافق، لا اليوم ولا أمس ولا غدا".

وقال: "أما في ما يتعلق بموضوع الضرب الوحشي والمبرح، فقد تم تضخيمه إعلاميا من أجل النيل من سمعتي ولا أساس له من الصحة لا من قريب ولا من بعيد".

وشكر اعضاء رابطة المخاتير على "تعاطفهم وتضامنهم"، مؤكدا أن "هذه الحادثة لا تحمل أي أبعاد سياسية أو حزبية"، تاركا "للقضاء أن يحكم بالعدل ليظهر الحق وصاحبه وتبيان الحقيقة جلية"، معلنا أنه "تقدم اليوم بشكوى لدى النيابة العامة في صيدا ضد جوني سليمان وكل من شارك وساعد وكتب وحرض ومن يظهره التحقيق ذا صلة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981233154
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة