صيدا سيتي

مقتل قيادي في التيار "الاصلاحي" بعد اصابته جراء اشتباكات مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1565 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

21:00 اعلن " تيار الاصلاح الديمقراطي" في حركة فتح لبنان في بيان، ان "مجموعة خائنة اغتالت القائد العسكري في تيار الإصلاح بمخيم عين الحلوة، حيث تعرضت احدى المجموعات وعلى رأسها القائد العسكري خالد ابو النعاج والموكلة الحفاظ على الامن وتثبيت الاستقرار، الى عملية غدر واطلاق النار من مجموعة مخترقة في الامن الوطني على رأسها المدعو شادي زيد والمرتبطة باجندات خارجية وتسعى الى تدمير المخيم واجهاض كل محاولات التهدئة وعودة الحياة الى طبيعتها، الامر الذي ادى الى استشهاد خالد ابو النعاج". 

اضاف: "لقد تعاملت مجموعاتنا مع مصادر النيران وتم القضاء على مطلقي النار بين قتيل و جريح وقد عملت قيادة التيار على عودة الهدوء والاستقرار. وتلقت قيادة التيار اتصالا من السفير اشرف دبور، الذي اكد ان هذة المجموعة مخترقة ومرتبطة بالمشاريع الهدامة التي تطال مخيمنا". 

وختم: "نعاهد شهيدنا و شعبنا ومخيماتنا باننا سنبقي اوفياء لتضحياتهم ومعاناتهم ونحافظ على امنهم برموش عيوننا وبأننا سنقتص من الشرذمة التي تسعى الى اغتيال قضيتنا والاعتداء على كوادرنا".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

***   ***   ***

19:29 أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن "مقتل المسؤول العسكري في تيار الاصلاح خالد ابو النعاج، كما قتل المرافق الشخصي للعميد الفتحاوي خالد الشايب جلال عبدالله".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/2usnpcwb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980877091
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة