صيدا سيتي

مؤسسة الحريري نظمت ورشة عمل لطلاب دورات التدريب المهني على التسويق الإلكتروني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1004 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسة الحريري نظمت ورشة عمل لطلاب دورات التدريب المهني على التسويق الإلكتروني

نظمت "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" ورشة عمل تدريبية على " التسويق المهني من خلال المنصات الرقمية ووسائل التواصل الإجتماعي"، وذلك في قاعة "مجمع الحاج بهاء الدين الحريري"  في صيدا.

استهدفت الورشة طلاب "دورات التدريب المهني في "مركز المجتمع المحلي" التابع لمؤسسة الحريري في تعمير عين الحلوة و "مركز التدريب المهني في المؤسسة" ، بحضور مديري المركزين طارق أبو زينب ومعادن الشريف ومدرب المعلوماتية في المؤسسة رشاد أبو زينب.

وعلى مدى ساعتين قدمت المدربتان المتخصصتان بالمنصات الرقمية ووسائل التواصل الإجتماعي،  رنا بولس ورينا عبد الله ، شرحاً مطولاً حول : الطرق الأفضل لإستخدام مواقع التواصل في التسويق التجاري وكيفية تحديد الجمهور المستهدف، والتعرف على أنواع المحتوى وتقنيات السرد لإنشاء محتوى جاذب ، وكيفية الاستفادة من مختلف منصات التواصل الاجتماعي وفق مجال الإختصاص والعمل المنشود ، ودراسة لمحتويات الإعلانات على مواقع التواصل الإجتماعي ، الى جانب أعمال تطبيقية حول " كيفية إنشاء إستراتيجية التسويق الخاصة بكل مجال".

وكانت كلمة ترحيبية من طارق أبو زينب في مستهل الورشة أشار فيها الى أن الهدف منها  هو " تمكين الطلاب على التسويق لأعمالهم المهنية والتي اكتسبوها بالتدريب السابق كل في مجال اختصاصه وأصبحت مصدر رزق لهم، وكجزء من متابعتهم ما بعد التدريب".

وقال: ان المؤسسة تركز من خلال هذه الورشة على عملية تنمية وتطوير مهارات الطلاب على سبل فتح آفاق لأعمالهم المهنية عبر التسويق الإلكتروني على وسائل التواصل الإجتماعي والمنصات الرقمية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980973541
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة