صيدا سيتي

اجتماع هام لحركة "فتح" للبحث في خيارات الوضع الأمني في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 3037 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

علمت "النشرة"، ان "اجتماعا هاما وموسعا لحركة فتح يعقد الآن في مقر الاتحادات النقابية والشعبية في مدينة صيدا للتداول في الوضع الامني في مخيم عين الحلوة، على ضوء اجتماع هيئة العمل المشترك الفلسطيني في لبنان، في السفارة الفلسطينية في بيروت يوم الثلاثاء الماضي، وتسلمها تقرير "لجنة التحقيق" في جريمة اغتيال قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء أبو أشرف العرموشي ومرافقيه وكذلك جريمة اغتيال عبد الرحمن فرهود، وتسمية ثمانية مشتبه بهم".

ويشارك في الاجتماع أعضاء قيادتي الساحة واقليم لبنان، برئاسة امين السر اللواء فتحي أبو العردات وأمين سر الاقليم حسين فياض، وقائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وقائد منطقة صيدا العميد ابو اياد شعلان، للبحث في الوضع الامني في المخيم والخيارات المتاحة.

ويؤكد مسؤول فتحاوي لـ النشرة"، أن البحث تناول كافة الخيارات على ضوء اعطاء مهلة قصيرة لتسليم المشتبه بهم الثمانية طوعا الى العدالة اللبنانية، أو اللجوء الى الخيارات الأخرى ومنها البحث عن آلية لجلبهم بالقوة"، مشددا على أن "فتح" لن تتهاون في هذه القضية وتؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا".

المصدر | النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980763886
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة