صيدا سيتي

وفد من "حزب الله" زار "فتح" في صيدا معزيا بالعرموشي ورفاقه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1083 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من "حزب الله" زار "فتح" في صيدا معزيا بالعرموشي ورفاقه

زار وفد من "حزب الله" برئاسة  مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر مقر حركة "فتح" في مدينة صيدا، والتقى أمين سر الساحة اللبنانية في الحركة ومنظمة التحرير الفلسطينية اللواء فتحي أبو العردات ، في حضور أمين سر إقليم لبنان حسين فياض.

وذكر بيان ل"حزب الله" أن الوفد قدم التعازي لقيادة حركة فتح ب"استشهاد قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي ورفاقه"، مبديا "استنكاره الشديد للجريمة التي استهدفت أمن مخيم عين الحلوة واستقراره كما استهدفت العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني."

وناقش المجتمعون تداعيات هذه الجريمة على المخيمات وأهلها، مؤكدين البنود التي اقرتها هيئة العمل الفلسطيني المشترك في بيروت وصيدا، وشددت عليها "كل المبادرات الهادفة لتثبيت الأمن والاستقرار في المخيمات"، منوهين ب"كل المواقف التي صدرت من الأطراف اللبنانية والفلسطينية  كافة، والتي أكدت العلاقة الأخوية بين الشعبين، وبين مخيم عين الحلوة ومحيطه وكل ما يخدم الإجماع الفلسطيني."

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980883300
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة