صيدا سيتي

وقفات احتجاجية في صيدا وعدد من المناطق اللبنانية استنكارا لحرق القرآن في السويد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1085 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وقفات احتجاجية في صيدا وعدد من المناطق اللبنانية استنكارا لحرق القرآن في السويد

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن انه "استجابة لدعوة الامين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله، نظمت وقفة استنكار لحرق القران في السويد، وذلك امام مجمع الزهراء في المدينة، بمشاركة مسؤول الحزب في منطقة صيدا، الشيخ زيد ضاهر والشيخ صادق النابلسي وحشد غفير من المؤمنين الذي رفعوا نسخا من القران ورايات الحزب، اضافة الى شعارات تؤكد على ان "القران كتابنا وعزنا وهدينا، وتفديه ارواحنا".

واشار الى ان "رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، نظم وقفة مماثلة امام مسجد القدس، حيث دان حرق القران الكريم"، معتبرا ان "هذا الفعل الشنيع ليس حرية شخصية، بل هو تعد على المسلمين في مختلف اصقاع العالم".

في سياق اخر، أفاد مراسل "النشرة" في حاصبيا، عن أن "قبل قليل، نفذ اهالي بلدة كفركلا قضاء مرجعيون، اعتصاما تقدمه أمام البلدة السيد عباس فضل الله الذي استنكر باسم الاهالي حرق القرآن الكريم في السويد".

كما افاد مراسل "النشرة" في النبطية، عن "وقفة أمام ⁧‫مسجد بلدة المروانية تنديدا بتدنيس المصحف الشريف في ⁧‫السويد".

واشار مراسل "النشرة" في البقاع، الى انه "استنكارا للاعتداء السافر على القرآن الكريم، وتلبية لنداء الامين العام لحزب الله، السيد حسن نصرالله، خرجت جموع المصلين بعد صلاة الجمعة في بلدات وقرى بعلبك الهرمل بمسيرات واعتصامات امام المساجد، تنديدا بالاعتداء السافر، حاملين المصاحف ومرددين شعارات تعظيم القران، مطالبين الدولة اللبنانية بأخذ اجراءات ضد السفارة السويدية".‬⁩

المصدر | النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980853784
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة