صيدا سيتي

أبو صلاح يتسلم أمانة سر اللجنة الشعبية في عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبو صلاح يتسلم أمانة سر اللجنة الشعبية في عين الحلوة

بحضور مسؤول اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، عقدت اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة يوم الأربعاء 12\7\2024، اجتماعًا خاصًا بتطبيق العملية الديمقراطية ذات الصلة بمداورة مهام أمانة سر اللجنة الشعبية بالمخيم، بين ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية للفترة القادمة ومدتها (ستة أشهر) من تاريخه، وجرى ذلك بحضور الأخوة أعضاء اللجنة الشعبية.

 استهل الاجتماع مسؤول اللجان الدكتور أبو صلاح، حيث أكد أن ممارسة العملية الديمقراطية تمكن أعضاء اللجنة الشعبية من المشاركة وبشكل دوري فى تحمل أعباء المسؤوليات القيادية للجنة الشعبية وكل بحينه، بما فيه تعزيز وصقل القدرات، والمهارة في توجيه أصحاب الملفات الخدمية والاجتماعية ومتابعتها على قاعدة التعاون والتنسيق ولما فيه خدمة الشأن العام لأهلنا في المخيم. كما وأشاد بتواصل وتعاون مسؤول اللجنة الحالي الشيخ محمد أيوب "أبو عبدالله" مع أمانة سر اللجان الشعبية بمنطقة صيدا.

وتطرق الاجتماع لبعض المشاريع التي أقرتها دائرة شؤون اللاجئيين الفلسطينيين في منظمة التحرير ومنها على صعيد مخيم عين الحلوة، فوجه الحضور الشكر والتحية لرئيسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور أحمد أبو هولي وأيضًا لمدير الدائرة بلبنان السبد جمال فياض ومسؤول اللجان الشعبية في لبنان المهندس منعم عوض.
من ناحية أخرى، أعرب الحضور عن ارتياحهم جراء ما أبداه الأخ أبو عبدالله من اهتمام وتعاون وحرص أثناء توليه مهام أمانة سر اللجنة الشعبية، ويمدون يد العون والتعاون مع مسؤول اللجنة للفترة القادمة.

ختامًا سلم الأخ أبو أبوب مهام أمانة السر للفترة القادمة للأخ محمد أبو صلاح "أبو كريم".

المصدر | فلسطيننا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981008781
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة