صيدا سيتي

العميد اللينو استقبل عصبة الأنصار وعرض معها مبادرتها للمصالحات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1632 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العميد اللينو استقبل عصبة الأنصار وعرض معها مبادرتها للمصالحات

استقبلت قيادة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمقر قيادتها وفداً قيادياً من الاخوة في عصبة الانصار الاسلامية، كانت مناسبة للتهنئة بعيد الاضحى المبارك وعرض مبادرة المصالحات التي تقوم بها عصبة الانصار.

بدوره رحب العميد اللينو بالوفد واثنى على جهودهم واكد على موقف تيار الاصلاح الداعم لاي مبادرة تؤدي الى صيانة الامن المجتمعي وتحصين المخيمات.

وتأتي الزيارة في اطار التنسيق والتعاون لما فية مصلحة المخيمات الفلسطينية وعلى راسها الامن بالدرجة الاولى حيث تم استعراض الاوضاع المعيشية والاجتماعية وسبل معالجتها والحديث عن دور الجميع في الحفاظ على الامن والاستقرار لتجنيب شعبنا مزيدا من الويلات وتم التأكيد على ضرورة السرعة في لجم اي محاولة للعبث بالامن والاستقرار وعدم السماح بتفلت الامور او اعطاء مساحة للعابثين لتخريب الامن الاجتماعي. 

وكانت مناسبة للحديث باسهاب عن بطولات شعبنا وصموده وما يسطره مخيم جنين للاجئين في صفحة ناصعة من تاريخ نضال الشعب الفلسطيني والتأكيد على اهمية المقاومة ودورها في مواجهة العدوان وانها الطريق الاصوب لتحقيق الحلم الفلسطيني بالتحرير والعودة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980909325
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة