وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا الأستاذ أحمد الأمين في مقطع زجلي جميل حول صيدا - فايسبوك فيديو لاعتماد رقم السجل الأساسي وليس رقم الكسر المستحدث للدلالة على مركز قلم الاقتراع انتشار مرض "الجرب" في مدرسة عبرا الرسمية شرقي صيدا وقرار بالإقفال سمير البزري: سنبدأ المشوار معا في السابع من أيار.. ولن ينتهي في السادس منه باذن الله مغادرة ثلاثة مطلوبين بارزين من مخيم عين الحلوة إشكال فردي في محلة السكة بعين الحلوة تطور إلى إطلاق نار تحديد عطلة الصحافة في عيد العمل مؤسسة بيريتيك تنظم يوم الابتكار في الغذاء الطاقة والمياه ضمن مشروع 5TOI - صورتان أسامة سعد خلال لقاء مع عائلة اليمن يشدد على المشاركة في الانتخاب ومحاسبة المسؤولين عن تردي أوضاع الناس - 13 صورة قبل 13 عاما انطلق يوتيوب.. شاهد أول فيديو نشر على الموقع + فيديو مخابرات الجيش تسلمت مطلوبا في عين الحلوة حادث مروع لأم وأطفالها الخمسة أثناء عبورهم أحد الشوارع في المغرب + فيديو قد تصبح إدماناً.. لماذا نستمتع كثيراً بأكل رقائق البطاطس؟ أمريكا مشهد صادم لتعرية إمرأة سمراء خلال عملية إعتقال + فيديو كلب يتسبب بإصابة خطيرة لامرأة صينية + فيديو
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

وتذكرنا معا تاريخاً طويلاً! - صورتان‎ + رسالة من الرئيس السنيورة

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 16 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 3665 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3

المصدر بقلم المربية حليمة الأوسطة: 
مع وصولي الى بيت صديقتي لتعزيتها بوفاة أختها رمزية عليها رحمة الله ايضا رسالة تعزية من مكتب سعادة النائب فؤاد السنيورة ابن مدينة صيدا البارمشكورا.
هي عائلة مؤلفة من 10 اشخاص الام والاب مع 5 صبيان و3 بنات.
الوالدان توفاهما الله باكرا واكملت الحياة مسيرتها ... اصغر البنات تعمل في روضة الاطفال. الشباب يعملون في حدادة السيارات.
اثناء الاجتياح الاسرائيلي خطف اول شاب من العائلة عليه رحمة الله ورغبوا ان يدخلوا السعادة الى قلوبهم بتزويج الشاب الاكبر فأبى ان يتزوج قبل مضي سنة على وفاة اخيهم ولكن القدر خطفه قبل ذلك التاريخ!
وكرت السبحة وصار الحزن والالم يخطفهم بسرعة ولم يتزوج احد منهم.
بقيت المعلمة واختها الاكبر منها التي اصيبت بمرض السكري اللعين وتخضع لغسيل الكلى مرتين في الاسبوع....اما هي فقد نسيت ان تأخذ ابرة الانسولين فصارت تغسل ايضا مرتين في الاسبوع.
كان الوالد يملك مطحنة للحبوب فتوفاه الله في عمر السادسة والستين دون ان يرث مهنته احد من ابنائه!
وبعدها بقليل لحقت به الام وهي في السادسة والاربعين عليهم جميعا رحمة الله.
كنت دائما اذهب الى بيتهم فنلعب معا وندرس معا واخترنا التعليم لاننا نحب العطاء والاطفال الصغار. اخي كان تلميذها، احبها واحب المدرسة لاجلها. كان اسلوبها الحنان والتفهم وطولة البال وكل من علمته يحبها وينوه بعطائها النادر في ايامنا الصعبة ... رفيقاتها دائما في زيارتها لا يغبن عنها ابدا. ما اروع الصداقة عندما تكون منزهة صافية وصادقة!

 

دلالات / المصدر: حليمة الأوسطة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837890953
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي