صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

"مقاصدي يركض" .. نحو 1500 مشارك ركضوا من أجل صيدا .. والمقاصد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 04 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"مقاصدي يركض" .. نحو 1500 مشارك ركضوا من أجل صيدا .. والمقاصد

شارك مئات المقاصديين على اختلاف مواقعهم، يتقدمهم رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا محمد فايز البزري وأعضاء المجلس الإداري وطلاب مدارس الجمعية ومعلموهم وذووهم في ماراثون "مقاصدي يركض". 

منذ الصباح الباكر، تجمّع نحو 1500 من الطلاب والأساتذة والإداريين والعاملين من أسرة المقاصد وعائلاتهم من مختلف مدارس الجمعية: ثانوية المقاصد - الدوحة - عائشة أم المؤمنين - ثانوية حسام الدين الحريري. من مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية (الملعب البلدي) انطلقوا بهمّة وعزيمة وأمل. ارتسمت البسمة على وجوههم، وقد انسحبوا من ضغوط الحياة اليومية وروتينها القاتل ولبّوا نداء "المقاصد" ليركضوا من أجل صيدا والمقاصد والعلم والمحبة التسامح والقيم. 

عرس "المقاصد" الرياضي تخلّله ثلاث سباقات على الواجهة البحرية لمدينة صيدا، تنتهي في ثانوية المقاصد الإسلامية - ضهر المير:

١- سباق المرحلة المتوسطة: انطلاقاً من جامع الزعتري

٢- سباق المرحلة الثانوية: انطلاقاً من مقابل منزل الدكتور نزيه البزري ( الواجهة البحرية).

٣- سباق المرح Fun Race: انطلاقاً من الملعب البلدي.

رئيس الجمعية تحدث إلى المشاركين، فحيّا فيهم الحماس والهمة والنشاط. معتبراً أن "هذا النشاط يهدف إلى رفع معنويات أبنائنا وإحياء الأمل في نفوسهم وتعزيز ثقتهم". مؤكداً أن "هذا النشاط ليس الأول ولن يكون الأخير بالتأكيد"، وقال: "العقل السليم في الجسم السليم، والمؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف. لذلك، أردنا أن تجتمع هنا أجيال أسرة المقاصد: مجلس إداري، إداريين، معلمين، طلاب، أولياء أمور.. نجتمع هنا لنكون كما أرادنا المؤسسون منارة تضي سماء صيدا وشعلة همة ونشاط لا تنطفئ".

وفي الختام، أقيم في ملعب ثانوية المقاصد حفل توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين في السباقات. كما جرى تكريم المنتخبات الرياضية الفائزة من مدارس الجمعية الاربعة في البطولات المدرسية المختلفة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979788268
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة