صيدا سيتي

"فتح" في إقليم لبنان تجول في عين الحلوة وتلتقي "الأمن الوطني" و"المشتركة" و"عصبة الأنصار"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 01 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"فتح" في إقليم لبنان تجول في عين الحلوة وتلتقي "الأمن الوطني" و"المشتركة" و"عصبة الأنصار"

جال أمين سر حركة "فتح" في إقليم لبنان الأخ حسين فياض "أبو هشام" في مخيم عين الحلوة، والتقى القيادة السياسية والعسكرية داخله، اليوم الخميس، ١-٦-٢٠٢٣.

والمحطة الأولى في مقر قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا حيث التقى أمين سرها وفصائل المنظمة اللواء ماهر شبايطة وقيادة الحركة في المنطقة ومن ثم التقى بأمين سر الحركة في شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري.

وانطلقت قيادة الحركة في جولتها حيث كانت البداية في مقر قيادة الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا والتقت قائدها العميد أبو أشرف العرموشي، ومن ثم انتقلت إلى مقر قيادة القوة الفلسطينية المشتركة حيث التقت قائدها اللواء محمود العجوري، وباركت له تسلمه مهامه واطلعت منه على خطة العمل مؤكدة على ضرورة تعزيز دور المشتركة في المخيم ووضع كافة الامكانات في اطار هيئة العمل المشترك للقيام بدورها على أكمل وجه.

وبعدها التقى الأخ حسين فياض برفقة اللواء شبايطة بالاخوة في عصبة الأنصار الاسلامية في المخيم، وأثنى على دورهم الايجابي في حفظ الأمن بالمخيم وأكد وفد حركة فتح على ضرورة مواصلة التعاون بيننا على كافة الصعد لحل كافة المشاكل ووضع استراتيجية لمتابعة كافة القضايا اليومية.

من جانبها عصبة الأنصار أشادت بدور حركة فتح واصفة اياها بأنها أكثر من يحمل الهم الفلسطيني في لبنان وبخاصة فيما يتعلق بالموضوع الاقتصادي من ناحية صرف الرواتب والضمان الصحي والصيدليات والمساعدات التربوية وغيرها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980747808
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة