صيدا سيتي

وقفة تضامنية في "عين الحلوة" دعماً للمقاومة الفلسطينية أمس الجمعة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وقفة تضامنية في "عين الحلوة" دعماً للمقاومة الفلسطينية أمس الجمعة

نصرة لشعبنا الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، نظمت حركتا "الجهاد الإسلامي" و"حماس"، وقفة تضامنية، أمس الجمعة، أمام مسجد خالد بن الوليد رضي ألله عنه في مخيم عين الحلوة، بحضور ممثلي القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية وحشد شعبي وجماهيري.

ورفع المشاركين في الوقفة صور شهداء "سرايا القدس" ورايات "الجهاد الإسلامي"، مرددين شعارات تؤيد رد المقاومة الفلسطينية على العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة.

وأكد مسؤول علاقات "حركة الجهاد الإسلامي" في منطقة صيدا، عمار حوران، في كلمة له خلال الوقفة، أن "حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس لن تترك دماء شهدائها، فنحن أصحاب حق، وهذا العدو الصهيوني لا يمكن أن تجدي معه إلا لغة المقاومة   المسلحة".

بدوره، قال المسؤول السياسي لحركة "حماس" في مخيم عين الحلوة، أبو حسام زعيتر، إن "المجرم نتنياهو باغتياله القادة الشهداء يصدّر أزمة كيانه إلى شعبنا ومقاومته ظناً منه أن فصائل شعبنا المجاهدة هي لقمة سائغة، فأتاه الرد المزلزل من الأجنحة العسكرية التي فاقت كل توقعاته".

المصدر | وكالة القدس للأنباء 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980996718
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة