صيدا سيتي

الحزب في صيدا عرض مع وفد "فلسطين حرة" الأوضاع في المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر في مقر الحزب في صيدا وفدا من "حركة فلسطين حرة" برئاسة أمين السر العام في لبنان محمد عويص. 

واشار بيان للحزب الى انه "تم خلال اللقاء تداول التطورات في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على الساحتين الفلسطينية واللبنانية، وبخاصة ما يتعلق بالداخل الفلسطيني والمخيمات في لبنان".

وشكر الوفد الشيخ ضاهر على "مواقف قيادة حزب الله والمقاومة الإسلامية الداعمة للقضية الفلسطينية"، كما وجه له الشكر على ا"لتقديمات الاجتماعية والصحية لأهلنا في المخيمات وتحديدا في مخيمات صيدا".

وأكد الطرفان "أهمية العمل المشترك من أجل مواجهة المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها تصفية ملف اللاجئين وحق العودة وتقليص تقديمات الأونروا ومحاولات تهويد القدس وتوطين فلسطينيي الشتات"، داعين إلى "تحصين الساحة الداخلية من خلال تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة المخططات الخبيثة والمؤامرات المتتالية التي تستهدف الشعب الفلسطيني".

ووجه المجتمعون التحية "لروح الشهيد القائد الشيخ خضر عدنان الذي أثبت للعالم أجمع بأمعائه الخاوية أن روح المقاومة لا تهزم مهما فعل الصهاينة"، مؤكدين أن "خلف الشيخ عدنان جيل كبير مستعد للشهادة والتضحية مهما بلغت الأثمان".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980968457
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة