صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

قيادة التنظيم الشعبي الناصري تتقبل التعازي بوفاة المناضل "خليل الخليل"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة مرور أسبوع على رحيل عضو الأمانة العامة، وأمين الشؤون السياسية للتنظيم الشعبي الناصري المناضل خليل الخليل " أبو ناصر"، تقبلت قيادة التنظيم بحضور النائب الدكتور أسامة سعد وعائلة الراحل،  التعازي بالمناضل  خليل الخليل، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا.

قدمت وفود وشخصيات سياسية واجتماعية ودينية واجب العزاء، من بينها:

الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب يرافقه عضو المكتب السياسي للحزب الدكتور حسن خليل،  أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان على رأس وفد، رئيس ​الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان​ ​كاسترو عبد الله، الدكتور رفعت بدوي رئيس ندوة العمل الوطني ومستشار دولة الرئيس سليم الحص، الأستاذ عصمت العريضي ممثلاً الوزير السابق وئام وهاب، وفد من حزب الله برئاسة الدكتور علي ضاهر، يرافقه الشيخ زيد ضاهر على رأس وفد من حزب الله من صيدا، الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة الإسلامية، وفد من الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري برئاسة السيدة إيمان سعد، خليل بركات ممثلاً تجمع اللجان والروابط الشعبية، أمين سر القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي المحامي حسن بيان على رأس وفد من الحزب،  خليل فهيم ممثلاً الاتحاد البيروتي، الدكتور زهير الخطيب رئيس جبهة البناء اللبناني، مهدي مصطفى على رأس وفد من الحزب العربي الديمقراطي ومقرر لقاء الأحزاب، الأمين العام للحزب الديمقراطي الشعبي محمد حشيشو على رأس وفد من الحزب، عاطف الغضبان والمهندس فؤاد بكداش والأستاذ عماد فحص عن الاتحاد الاشتراكي العربي – التنظيم الناصري، وفد من ملتقى الفكر والرأي الحر ضم إلى جانب المهندس أديب ملاعب كلاً من السادة: الدكتور شيبان الجردي والمخرج المسرحي الأستاذ نديم العريضي، ومختار عرمون جواد دقدوق، ومختار بيصور جميل العريضي، والأستاذ رجا ملاعب والسيد محمد حسن، وفد من منظمة العمل اليساري برئاسة محمد غزلة، وفد من المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة الدكتور محمد حمدان رئيس هيئة أبناء العرقوب،  وفد من الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد الثقافي، وفد من الصليب الأحمر اللبناني- فرع صيدا، رئيس مجلس الأمناء لتجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ غازي حنينة ، الشيخ أشرف أبو عطية من جمعية المشاريع، الشيخ رويد عميش على رأس وفد من جمعية المشاريع، والشيخ حسام العيلاني.

كما حضر: محمد غدار وعلي عسيران من الحزب السوري القومي الاجتماعي، الناشط السياسي محمد بكري، الصحافي علي حشيشو، المحامي أحمد صفي الدين، السيد محمد عبد الوهاب حمود، السيد سمير القطب، ماجد حمتو رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا.

وحضر أيضاً: مسؤول العلاقات السياسية للجهاد الإسلامي الفلسطيني في لبنان أبو عبيدة، الدكتور أيمن شناعة المسؤول السياسي لحركة حماس في صيدا على رأس وفد من الحركة ، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة المركزية يوسف ناظم اليوسف، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة عبد الله الدنان، الحاج ماهر عويد من أنصار الله على رأس وفد، رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان غسان البقاعي على رأس وفد من الاتحاد، أحمد عزية على رأس وفد من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" ، وعدد من المخاتير والأساتذة، ووفود شعبية، ووفود من التنظيم الشعبي الناصري.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979844032
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة