صيدا سيتي

جبهة التحرير الفلسطينية تحيي يومها الوطني في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور قيادة جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة المركزية وعضو "القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان" يوسف ناظم اليوسف وأعضاء اللجنة المركزية الحاج أبو وائل كليب، ومحمود حجير، وقيادة وكوادر وأنصار الجبهة في منطقة صيدا، أحيت الجبهة يومها الوطني بوضع إكليل من الزهور على نصب شهداء الثورة الفلسطينية في مقبرة الشهداء في مخيم عين الحلوة، بمشاركة ممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني، واللجان الشعبية، وقيادة القوة المشتركة.

بداية حيّا عريف الاحتفال مسؤول اللجان الشعبية للجبهة في منطقة صيدا الرفيق أبو شادي مناع  الحاضرين الذين شاركوا في إحياء اليوم الوطني للجبهة، مقدماً كلمة منظمة التحرير الفلسطينية التي ألقاها أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، حيث تقدم بالتهاني لجبهة التحرير الفلسطينية في يومها الوطني، وأشاد بدور الجبهة في دفاعها عن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي لشعبنا  في مواقع النضال  كافة.

كما توجه شبايطة  لأهلنا داخل الوطن المحتل والقدس الشريف بالقول:" إننا سنبقى معكم في التصدي للعدوان الصهيوني  حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وألقى كلمة جبهة التحريرالفلسطينية  أمين سر الجبهة في منطقة صيدا الرفيق يحيى حجير، جاء فيها:

الاخوة والرفاق قيادة هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا

الاخوة والرفاق .. الحضور الكريم .. كلٌّ باسمه  وصفته وما يمثل 

نلتقي اليوم بين أضرحة الشهداء الأكرم منا جميعاً لنحيي اليوم الوطني لجبهة التحرير الفلسطينية، معاهدين الشهداء  مواصلة المقاومة بكافة أشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح حتى التحرير والعودة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لأبناء شعبنا في الوطن وفي الشتات.

الاخوة والرفاق  

من هنا نعاهد أبناء شعبنا العظيم الذين يتصدون يومياً لاقتحامات جنود العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه للمدن الفلسطينية ومخيماتها في محاولة لتهويد الأقصى، نعاهدهم بأننا سنبقى داعمين لهم في معركة التحرير والعودة.

كما نوجه تحية الاعتزاز لأسرانا البواسل على صمودهم في زنازين النازية الصهيونية. 

التحية لشهداء جبهتنا وشهداء الثورة الفلسطينية قادة ومناضلين.

التحية لروح رمز فلسطين الشهيد الرئيس أبو عمار .. والتحية لروح الشهيد القائد الأمين العام أبو العباس

جبهة التحرير الفلسطينية 

الساحة اللبنانية - الإعلام المركزي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, April 27, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980966812
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة