صيدا سيتي

ست خطط وثلاث لجان في برنامج عمل بهاء الحريري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن المكتب الإعلامي للشيخ بهاء الحريري في بيان، "تمسكه بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وإعداده برنامج عمل مستمد من ذلك النهج، وفيه تشديد على الشراكة الاسلامية – المسيحية".

وقال البيان: "في البرنامج ست خطط للاصلاح الاقتصادي والاصلاح القضائي والاصلاح الدستوري والدفاع الوطني واستراتيجية مكافحة الفساد والاصلاح الصحي. وحدد الحريري الأولويات الفورية، وركز على تنفيذ اتفاق الطائف بالكامل، مشددا على الحل الشامل للأزمة اللبنانية. وقرر تعيين ثلاث لجان: الاولى اجتماعية والثانية للتواصل والعلاقات العامة والثالثة اعلامية".

أضاف: "أتى كلام الحريري في أثناء لقاء فريق عمله، وكان بحث في الوضع وتقرير الخطوات السياسية منها والخدماتية والاقتصادية. ويعتزم الحريري إطلاق ورشة تشاور مع المراجع والفاعليات، وسيتحدث الى الاعلام شارحا البرنامج، داعيا الى إنشاء خلية طوارئ وطنية مركزية على الصعيد الصحّي".

وشدد الحريري على أن "معارضة التدخل الاجنبي أو انتهاك السيادة اللبنانية يتطلب المعالجة وتعزيز مؤسسات الدولة بما في ذلك الجيش اللبناني وتنفيذ جميع قرارات مجلس الأمن المتعلقة بلبنان".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

ست خطط وثلاث لجان في برنامج عمل بهاء الحريري https://saidacity.net/news/211828

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, March 26, 2023

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981002584
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة