صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

حال طقس نهاية الأسبوغ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا ، غائما جزئيا الى غائم مع ضباب محلي على المرتفعات ودرجات حرارة صباحية متدنية، ترتفع بشكل طفيف ولكنها تبقى دون معدلاتها الموسمية. يحتمال هطول أمطار محلية خفيفة ليلا في المناطق الشمالية، وثلوج خفيفة على المرتفعات الشمالية الشرقية، كما يتشكل الجليد على الطرق الداخلية والجبلية التي تعلو عن ال 900 متر، لذا نحذر دائمًا من خطر الإنزلاقات.
وجاء في النشرة الاتي:
-الحال العامة:  لا يزال لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير الكتل القطبية الباردة  مع بعض التقلبات المحلية بخاصة شمال البلاد ليلي الجمعة والسبت.
نحذر من انقطاع الطرق الجبلية والداخلية بسبب تشكل الجليد صباحا و مساء وخطر الانزلاقات.
معدل درجات الحرارة لشهر شباط من 11,4   الى  19,2 درجة.
-الطقس المتوقع في لبنان:
الجمعة:  غائم جزئيا الى غائم مع ضباب محلي على المرتفعات ودرجات حرارة صباحية متدنية ونسبة رطوبة منخفضة، ترتفع بشكل طفيف خلال النهار والتي تبقى دون معدلاتها(ب4 درجات). يتوقع تساقط ثلوج خفيفة على المرتفعات الشمالية الشرقية خلال الليل، كما نحذر من خطر تكون الجليد على الطرق الداخلية والجبلية التي تعلو عن 900 متر خلال  الليل وفي ساعات الصباح الأولى .
السبت:  غائم جزئيا الى غائم مع ضباب محلي على المرتفعات ودرجات حرارة صباحية متدنية والتي ترتفع بشكل طفيف وتبقى دون معدلاتها الموسمية. يحتمل هطول أمطار محلية خفيفة ليلا في المناطق الشمالية، وثلوج خفيفة على المرتفعات الشمالية الشرقية، كما يتشكل الجليد على الطرق الداخلية والجبلية التي تعلو عن ال 900 متر، لذا نحذر دائما من خطر الإنزلاقات.
الأحد:  قليل الغيوم وانخفاض طفيف في درجات الحرارة ونسبة رطوبة منخفضة نتيجة سيطرة الرياح الشمالية الجافة، ويبقى التحذير من خطر تكون الجليد على الطرق الداخلية والجبلية التي تعلو عن ال 900 متر.
الإثنين:  صاف مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية ودرجات حرارة صباحية باردة، يتكون معها الجليد على الطرق الداخلية والجبلية التي تعلو عن ال 900 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى، كما تبقى الرطوب النسبية منخفضة نتيجة سيطرة الرياح الشمالية الشرقية الجافة.

-الحرارة على الساحل من 10 الى 16 درجة ، فوق الجبال من 4 الى 10 درجات، في الداخل من صفر الى 8 درجات.
-الرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية، سرعنها بين 8 و25 كم/س.
-الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء مساء على الجبال بسبب الضباب.
-الرطوبة النسبية على الساحل:  
بين  40 و 60%.
-حال البحر: متوسط ارتفاع الموج،
حرارة سطح الماء:  17 درجة.
-الضغط الجوي: 769 ملم زئبق
-ساعة شروق الشمس:  6,27
-ساعة غروب الشمس: 17,18


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979861512
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة