صيدا سيتي

الحريري والسعودي وبديع هنأوا البطل الصيداوي الناشىء عدنان رمزي حنقير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 11 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في منزله بالهلالية قبل ظهر اليوم البطل الصيداوي الناشىء عدنان رمزي حنقير (بطل العالم في لعبة الفنون القتالية المختلطة MMA)، وذلك بحضور رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة معالي السيدة بهية الحريري، ورئيس لجنة الصحة في المجلس البلدي الدكتور حازم بديع.

وأهدى البطل حنقير الرئيس السعودي حزام البطولة الذي أحرزه أمس بفوزه على بطل أوروبا في اللعبة الناشىء رولاند أبراهاميان (من جمهورية أرمينيا)، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب حسام الدين الحريري في ثانوية رفيق الحريري بصيدا ضمن فعاليات SFC-6 للالعاب القتالية المختلطة MMA، بمشاركة لأبطال من بلدان عربية، اسيوية، اوروبية وافريقية، اضافة الى نخبة من ابرز اللاعبين من لبنان أحرزوا بطولات عربية وعالمية.

وهنأ كل من الرئيس السعودي والسيدة الحريري والدكتور بديع البطل حنقير على هذا الفوز، الذي رفع فيه اسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل المحلية والدولية وتمنوا له دوام التوفيق والتألق في مسيرته الرياضية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980969990
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة