صيدا سيتي

تلامذة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" أحيوا اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بسلسلة أنشطة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في ٢٩ تشرين الثاني ، نظمت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا سلسلة أنشطة بالمناسبة، فتم تعريف تلامذة القسم الإبتدائي على القضية الفلسطينية وأحقية الشعب الفلسطيني بالعودة إلى أرضه، حيث عبر التلامذة من خلال الرسومات وارتداء الزي التراثي الفلسطيني والكوفية الفلسطينية عن ارتباطهم بهذه القضية.

وحمل بعض التلامذة لوحات فنية من وحي المناسبة الى جانب الأعلام الفلسطينية واللبنانية للتأكيد على أن الشعبين واحد ولا يعترف إلا بدولة فلسطين على أرضها.

ونفذ تلامذة الصف الثامن الأساسي وقفه تضامنية مع الشعب الفلسطيني أمام مجسم للمسجد الأقصى مطالبين بحق هذا الشعب في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبعودة جميع لاجئيه وفي أن ينع بالأمن والسلام . وشارك في النشاط مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤط  ورئيسات أقسام المتوسط والابتدائي ومنسقة الإجتماعيات.

وألقت كل من التلميذات "فاطمة كريم وعائشة الحسن وآية الطويل ورنيم أصلان" كلمات أكدن فيها أنه "مهما طال الظلم بحق الشعب الفلسطيني سيبزغ فجر جديد وستسطع شمس الحرية على فلسطين الأبية وستبقى القدس عاصمتها الأبدية".

كما كانت كلمة للمدير الأرناؤوط أكد فيها أن فلسطين عربية ومهد الديانات السماوية ولا بد من عودة الحق لأصحابه مهما طال الظلم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981145437
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة