صيدا سيتي

توقيف قاصر في صيدا قام بسرقات في مناطق عدة بالاشتراك مع 3 قصّر آخرين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في الآونة الأخيرة، حصلت سرقات عدّة في محلّة الكورنيش البحري - صيدا، في أثناء ساعات اللّيل. على إثر ذلك، كثّفت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي دوريّاتها في المحلّة".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "من خلال التّحريّات والرّصد، اشتبهت دوريّة من المفرزة المذكورة بشخصٍ يتجوّل في المحلّة بشكل يُثير الرّيبة، فعملت على توقيفه، وتبيّن أنّه من مواليد عام 2008، سوري الجنسيّة".

وأشارت المديريّة إلى أنّ "بالتّحقيق معه من قِبَل عناصر مخفر صيدا القديمة، بحضور مندوبة من جمعيّة حماية الأحداث، اعترف بقيامه بسرقات متعدّدة في المحلّة المذكورة بتواريخ مختلفة، فضلًا عن سرقات عديدة في مناطق لبنانيّة أخرى، منها طرابلس وبيروت والبترون والعقيبة، بالاشتراك مع ثلاثة قصّر آخرين، وجميعهم من الجنسيّة السّوريّة".

وذكرت أنّ "الموقوف أودع مفرزة صيدا القضائيّة في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتّحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي المتورّطين".

المصدر | النشرة 

الرابط | https://tinyurl.com/yy2msfn7


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980965129
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة