صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً قيادياً من الحركة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من حركة حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه الناطق باسم الحركة ونائب ممثلها جهاد طه، مسؤول العلاقات السياسية الدكتور أيمن شناعة، مسؤول العلاقات الإعلامية عبد المجيد عوض والمسؤول السياسي في الإقليم حسن العريض، وبحضور الشيخ حسين الحسن.
جرى خلال اللقاء التداول بالعلاقات اللبنانية الفلسطينية وتطور الأوضاع في فلسطين بعد العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة والإعتداءات المستمرة في الضفة وأراضي ٤٨.
وحيّا الطرفان صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في وجه الغطرسة الصهيونية، وأكدوا دعمهما لكل أشكال المقاومة في وجه الإحتلال.
كما جرى البحث بكل أشكال التعاون والتنسيق في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها لبنان وانعكاس ذلك على كل المقيمين على الأراضي اللبنانية بما فيها المخيمات الفلسطينية، مع التأكيد على ضرورة المحافظة على الأمن والإستقرار في المخيمات وخارجها، ورفض كل أشكال التهجير أو التوطين، مع المطالبة بإنصاف الشعب الفلسطيني المقيم في لبنان بمنحه كافة الحقوق الإنسانية.
المصدر| المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980866837
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة