صيدا سيتي

اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا  رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبد اللطيف الترياقي، وذلك بحضور محي الدين معتوق عن اللجنة النقابية العمالية في التنظيم. 
و جرى خلال اللقاء تناول الأوضاع الاجتماعية والمعيشية شديدة الصعوبة التي يعاني منها الناس، ولا سيما العمال والمستخدمين نتيجة الأوضاع المتردية والانهيارات الكبرى على مختلف الصعد.
كما جرى استعراض أوضاع الحركة النقابية في صيدا والجنوب ولبنان عموما"، فضلا عن المشاكل  والقضايا التي يعاني منها العمال؛ كالبطالة، وارتفاع تكلفة النقل مع عدم وجود نقل عام،  وتردي اوضاع التقديمات الاجتماعية ومن بينها الضمان الصحي وغيرها. 
وجرى التأكيد على أهمية ان ينال العمال كامل حقوقهم، وان يستعيدوا  ضماناتهم الصحية والاجتماعية بشكل فعلي. 
بدوره سعد أكد على أهمية دور العمال في خوض معركة انقاذ الوطن والدفاع عن حقوق الناس، ولا سيما  حقوق العمال والكادحين وسائر المنتجين.
كما اكد على أهمية بناء الحركة النقابية على أساس الاستقلالية والديمقراطية، واستعادتها  لدورها في النضال الوطني والديمقراطي.  
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد  

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980900092
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة