صيدا سيتي

مبادرة "مناظرات صيدا" بالشراكة مع "مسرح وسينما اشبيلية – صيدا" تنظم سلسلة ورش في "فن المناظرات" من 27 الى 30 تموز الجاري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تطلق مبادرة "مناظرات صيدا" ، بالشراكة مع "مركز وسينما اشبيلية"، سلسلة من ورش التناظر والمحاججة المنطقية في أواخر الشهر الجاري ( تموز 2022 )  في سينما اشبيلية في صيدا.

المبادرة التي أسسها العام الفائت كل من نهلا بسيوني وعبد القادر فتوح بعد مشاركاتهما في مختلف بطولات المناظرات الإقليمية والدولية وإحرازهما مراكز متقدمة فيها، تهدف لنشر ثقافة الحوار الفعال بين الشباب في صيدا والجوار.

 وقامت المبادرة بتنظيم عدد من الورش في مختلف المدارس والجمعيات في المدينة طوال العام الفائت.

كما خضع القائمَون عليها لسلسلة من ورش تدريب وتحكيم المناظرات ضمن مشاركتهم في أكاديمية النخبة التابعة لمركز مناظرات قطر، والذي يعدّ المركز الرائد في العالم في مجال المناظرات باللغة العربية.

 وتستهدف سلسلة الورش التي ستجرى الأسبوع القادم في اشبيلية –صيدا ، وعلى مدى ٤ أيام، بناء المنطق السليم والحجة المنطقية والتفنيد والتفكير الناقد، حيث سيناقش المشاركون والمشاركات مختلف القضايا المجتمعية الراهنة من وجهات نظر مختلفة.

 كما سيتم بعد اتمام سلسلة الورش، تأسيس نادٍ للمناظرات في " اشبيلية –صيدا" يجتمع بشكل مستدام لتمكين المتناظرين واعداد مدربين ومحكمين للمناظرات.

المصدر | رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980962222
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة