صيدا سيتي

النقيب: لبنان أمام أخطر تحدٍّ لوجوده بل لبقائه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إنتخابياً، وعلى وقع حسابات الربح والخسارة بين المرشحين ضمن 3 لوائح قوية صيداوياً مع تساوي حظوظهم، نشطت الحركة الانتخابية حيث يتوقع ان تعلن لائحة «الاعتدال قوتنا» وتضم المستقل نبيل الزعتري والنائب ابراهيم عازار وجوزيف سكاف اليوم في صيدا من دارة الزعتري ونهاية الاسبوع في جزين، وواصل الزعتري شرح اهداف ترشحه مستقلاً. في المقابل، واصل المرشح المستقل على لائحة «وحدتنا في صيدا وجزين» المهندس يوسف النقيب لقاءاته الانتخابية، والتقى رابطة آل قبرصلي في منزل رئيس الرابطة المهندس هلال قبرصلي بحضور أعضاء الهيئة الإدارية، معتبراً «أننا أمام أخطر تحدٍّ يواجهه لبنان وهو تحدي الوجود بل تحدي البقاء، بقاء لبنان الذي نعرفه ويعرفه العالم، وهذا لا يمكن أن يتحقق الا بالعودة الى اتفاق الطائف واستكمال تطبيقه والحفاظ على لبنان وطناً نهائياً لجميع أبنائه عربي الهوية والانتماء سيداً حراً مستقلا، وصون وحدة لبنان وسيادته واستقلاله الحقيقي وعلاقاته المميزة مع الأشقاء والأصدقاء، قد رأينا ولمسنا حجم الارتياح اللبناني الرسمي والشعبي لعودة السفراء العرب الى لبنان وهذا نعتبره مؤشراً ايجابياً ودليلاً على ان الأشقاء العرب لن يتركوا لبنان وهم حريصون ولا يوفرون جهداً لمساعدته للخروج من أزماته، وأحد هذه الجهود المبادرة السعودية الفرنسية المشكورة لتأسيس صندوق لدعم لبنان».
كذلك زارالنقيب والمرشحة المستقلة على ذات اللائحة الدكتورة غادة ايوب ابو فاضل رئيس أساقفة صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار، وقدما له التهاني بالفصح المجيد.
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/ymr5crce
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981472029
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة