صيدا سيتي

بهية الحريري على رأس وفد من "المستقبل" و"مؤسسة الحريري" هنأوا المطرانين العمار وحداد بالفصح المجيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري على رأس وفد مشترك من تيار المستقبل ومؤسسة الحريري رئيس أساقفة صيدا  ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار في صالون المطرانية في المدينة مهنئين إياه بعيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي.

ورافق الحريري السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي ، فيما ضم الوفد عن التيار " عضو المكتب السياسي الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في الجنوب الأستاذ مازن حشيشو وعضوي مكتب المنسقية " الأستاذ محمد شريتح والسيدة حنان نداف " وعن المؤسسة "مستشار النائب الحريري لشؤون صيدا والجوار الأستاذ أمين الحريري والأستاذ مازن صباغ والأستاذ محمد قبرصلي ( أبو إبراهيم ) والسيدة لبنى السن".

بعد ذلك توجهت الحريري والوفد المرافق الى مطرانية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك حيث قدموا التهاني بالفصح الى راعي الأبرشية المطران ايلي حداد في صالون المطرانية.

وكان اللقاءان مع المطرانين العمار وحداد مناسبة لتبادل التهاني بالفصح وشهر رمضان المبارك ، وللتداول بالأوضاع العامة وعلى صعيد صيدا ومنطقتها.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, April 19, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980971487
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة