صيدا سيتي

أمل أبو زيد ينسحب من الانتخابات... وهجوم عنيف على زياد أسود

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن النائب السابق #أمل أبو زيد انسحابه من انتخابات 2022 عن أحد المقاعد المارونية في قضاء جزين.

وقال أبو زيد في تسجيل صوتي وزّعه على أنصاره في المنطقة: "اتخذنا القرار بسحب ترشيحي، ولن أكون في نفس اللائحة مع سيّئ الذكر...، وهذا القرار هو لمصلحتنا ولمصلحة الناس أن لا أكون في لائحة تضم هذا الشخص، وألتقط صوراً معه ونقوم بجولات انتخابية في ظل العداء الكبير جدّاً في القضايا الشخصية والمهنية والسياسية، وهذا ما لا أرضى به".

وتابع أبو زيد قائلاً: "أنا عوني وتيار، كنتُ وسأظل أكثر من أي وقت. وانسحابي من #الانتخابات لا يعني أنني لن أكون مع الناس، بل سأبقى معهم بكل حرية واحترام. وسأظلّ إلى جانب الناس، ومن واجبي أن أكون إلى جانبهم خصوصًا في هذه الظروف الصعبة".

يذكر أنّه منذ الانتخابات السابقة، يتبادل أبو زيد وأسود الهجوم والاتهامات على بعضهما البعض، ورغم كل المحاولات والواسطات والضغوطات التي مارسها النائب جبران #باسيل، لضم مرشّحَيه في لائحة واحدة، إلّا أنّها لم تنجح.

وسيكون لهذا الانسحاب تداعيات كبيرة على "#التيار الوطني الحر" في جزين، على بُعد ساعات من إقفال باب تسجيل اللوائح، وبعد تسجيل كافة اللوائح الأخرى، وعدم وجود حليف صيداوي لـ"التيار".

المصدر | النهار 

الرابط | https://tinyurl.com/4mvpwayj


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980908169
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة