صيدا سيتي

المطران حداد على مسافة واحدة من جميع المرشحين .. وسلسلة مواقف لافتة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 آذار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لفت الانتباه اللقاء الذي عقد بين الدكتور حمود والنقيب حيث جرى بحث الشأنين الصيداوي بشكل عام والانتخابي بشكل خاص إضافة إلى الأوضاع الانتخابية والتحالفات التي أبرمت والخيارات المتاحة والمفتوحة واتفق على أن يبقى التواصل مستمراً.
كما لفتت الانتباه سلسلة مواقف من:
- الدكتور عبد الرحمن البزري باعتبار هذه الإنتخابات إستثنائية نتيجة قرارٍ إتخذه تيار سياسي وازن (المستقبل) في المدينة بتعليق نشاطه الإنتخابي، مؤكداً أن التفاهم والتحالف بين تَيارنا السياسي وتيار الدكتور سعد يهدف إلى تأمين حاضنة سياسية للمدينة، وتعزيز قرارها المستقل.. ودعوته للإقبال على الإقتراع للتعبير عن الرغبةِ في التغيير، ومواجهة الطبقة السياسية التي كانت سبباً في انهيار البلاد.
- راعي أبرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الملكيين الكاثوليكيين المطران ايلي حداد خلال استقباله النائب الدكتور سليم خوري، بالتأكيد «إننا على مسافة واحدة من كل المرشحين»، مضيفاً «بين صيدا وجزين نوع من التواصل الطبيعي ويجب أن نتلاقى على منتصف الطريق، وايجاد حلول وسطية، كي نستطيع دائماً خلق تكامل وتضامن واستمرارية بينهما لمصلحة المواطن».
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/464pj689

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981400017
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة