صيدا سيتي

المستقبل يصدر بيان مركزي قريباً .. وتوجه إلى دعوة ناخبيه للمقاطعة في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 آذار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أزمة النفايات التي تقدّمت في عطلة نهاية الأسبوع، لم تحجب استمرار اللقاءات والاتصالات الانتخابية وعلمت «نداء الوطن»، أن تيار «المستقبل» بصدد إصدار بيان مركزي يحدّد فيه موقفه من كيفية التعامل مع يوم الاقتراع المقرر إجراؤه في 15 أيار المقبل، ويتوقع فيه إعلان تأكيده على عدم دعمه أيّ مرشح سواء كان في صفوفه واستقال أو يدور في فلكه أو من المقربين إليه، وسط اتّجاه إلى دعوة ناخبيه للمقاطعة ضمناً التزاماً واستكمالاً لقرار الرئيس سعد الحريري بتعليق العمل السياسي.
وصدى هذا الاتجاه، بدأ يتردّد في صيدا بين كوادر «التيار الأزرق»، وفي الصالونات السياسية والعائلية ومعه بدأ المرشحون المنفردون منهم والذين هم ضمن لوائح، شحذ الهمم لدعوة الصيداويين للإقبال على الاقتراع الكثيف تحت شعار «التعبير عن التغيير»، في ظلّ توقعات تشير إلى احتمال في تراجع نسبة الاقتراع لأسباب كثيرة أحدها غياب «المستقبل» عن المشهد الانتخابي للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود، حيث كانت «العمة» بهية الحريري تمثّله عن أحد المقعدين السنيين.
بالانتظار، تمضي القوى السياسية ومعها المرشحون بوضع اللمسات الأخيرة على لوائحها الانتخابية وتحالفاتهما، أو استكمال تشكيلها لتسجيلها رسمياً قبل 4 نيسان المقبل، ويتوقع أن يستكمل التحالف الانتخابي بين رئيس «تجمع 11 آذار» مرعي أبو مرعي الذي يدعم المهندس نهاد الخولي مع «القوات اللبنانية» التي تدعم المستقلة الدكتورة غادة أيوب والمهندس سعيد الاسمر بانضمام مرشحين جدد لاختيار اسم اللائحة ولونها.
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/464pj689

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981366707
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة