صيدا سيتي

الحداد استقبل خوري على رأس وفد وبحث معه في شؤون انتخابية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل راعي ابرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في مطرانية صيدا، النائب الدكتور سليم خوري، على رأس وفد ضم رئيس بلدية كفرجرة مارون شلهوب ومختاري قتالة الياس الحاج والمحاربية جرجس موسى، وجرى البحث في مختلف الاوضاع اللبنانية وخصوصا ما يتعلق منها بالشأن الانتخابي وتحديدا في دائرة صيدا - جزين.
وقال المطران حداد بعد اللقاء: "نحن على مسافة واحدة من كل المرشحين، ونعرف النائب سليم ووالده، وقد عمل في الشأن العام ونجح، ونشد على يده حتى يكون لديه دائما الاقدام للترشح والدخول الى المجلس النيابي لخدمة الشأن العام كما في السنوات الماضية".
أضاف: "صيدا وجزين يوجد بينهما نوع من التواصل الطبيعي، ويجب ان نتلاقى على منتصف الطريق، وايجاد حلول وسطية، كي نستطيع دائما ان يكون هناك تكامل وتضامن واستمرارية بينهما لمصلحة المواطن، ونتمنى الخير والتوفيق للجميع".
بدوره قال خوري: "لقد قمنا بزيارة المطران حداد لمناسبة عيد البشارة والذكرى الخامسة عشرة على توليه ابرشية صيدا ودير القمر، وكانت مناسبة لعرض مختلف الاوضاع السياسية والإجتماعية والإنتخابية في دائرة الجنوب الاولى، حيث اكدنا دور مطرانية صيدا التاريخي المحوري في تفعيل التواصل بين جزين وصيدا لما فيه خير ابناء المنطقتين وضرورة مقاربة الإستحقاق الإنتخابي بيد ممدودة للتعاون، بعيدا من العزلة المناطقية والطائفية وتماشيا مع دقة المرحلة التي تمر بها البلاد".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/4tzwhdkn


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981394925
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة